العاب / سعودي جيمر

7 طرق لفتح محتوى في ألعاب الفيديو لا يستطيع أحد تحمل تكلفتها – الجزء الأول

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

سواء كانت عناصر تجميلية راقية تجعل شخصيتك تبرز بأسلوب خاص أو مكافآت حصرية لشراء إصدار خاص من اللعبة، فإن ألعاب الفيديو مليئة بالمحتويات القابلة للفتح التي يمكن للاعبين الحصول عليها.

يمكن الحصول على العديد من هذه العناصر من خلال العمل الشاق والطحن grinding للحصول على العملة داخل اللعبة اللازمة لإتمام الشراء. في أوقات أخرى، يمكن إنفاق مبلغ صغير من المال الحقيقي على حزم DLC للحصول على العنصر المطلوب، ومع ذلك، ليس كل عملية فتح تكون سهلة المنال.

ias

في بعض الأحيان، لا تكون هذه العناصر صعبة الحصول فقط، بل يمكن أن تأتي بتكلفة باهظة، وغالبًا ما تعكس هذه التكلفة ندرة العنصر المعني.

يمكن أن تتراوح هذه القطع الإضافية من المحتويات داخل اللعبة التي تكلف مبلغًا مذهلًا من المال إلى المكافآت الحصرية من إصدارات الجامعين collector’s editions التي لم تعد متوفرة في السوق العام، بل ويمكن أن تكون حزم DLC تم وضع سعر سخيف عليها من قِبَل المطورين.

مهما كان السبب لتكلفتها، ستحتاج إلى جيوب عميقة إذا كنت ترغب في الحصول على أي من هذه القطع الفاخرة من المحتوى القابل للفتح.

7. Buckingham Luxor Deluxe – Grand Theft Auto Online (2013)

استمرت Grand Theft Auto Online منذ صدورها في إضافة عناصر ذات قيمة عالية ليتمكن رواد الأعمال الإجرامية الناجحون من إنفاق ثروات صغيرة عليها. من المَشرَقة، والمخابئ تحت الأرض، وحتى المدفع المداري، لا يوجد نقص في العناصر الباهظة التي يمكن إنفاق المال عليها.

أغلى سلعة في اللعبة حتى الآن هي Buckingham Luxor Deluxe.

تمت إضافتها كجزء من تحديث Ill-Gotten Gains في عام 2015، وتُعَدُّ هذه الطائرة الخاصة هي قمة البذخ، فهي مطلية بالذهب الصلب من الخارج وتتميز بمقاعد فاخرة في الداخل مع تقديم أشياء مجانية للركاب للاستمتاع بها أثناء الرحلة، هذه الطائرة بالتأكيد تبدو وكأنها تكلف الكثير من المال.

مع السعر الذي يبلغ 10 ملايين دولار داخل اللعبة أو بطاقة Megalodon Shark التي تكلف £59.99، فهي ليست رخيصة.

التصميم الفاخر هو كل ما يحصل عليه اللاعبون مقابل أموالهم هنا. مع عدم وجود أسلحة أو دروع إضافية، هذه الطائرة ليست عملية للغاية وستتطلب ساعات من طحن المهام grinding لشرائها دون إنفاق المال الحقيقي.

الفائدة الوحيدة لامتلاك هذه المركبة الباهظة هي التباهي بثروتك الهائلة أمام الجميع الذين يرون بريق الذهب في السماء.

6. Lord Voldemort – Lego Harry Potter: Years 5-7 (2011)

على الرغم من أن ألعاب Lego معروفة بروح الدعابة الرائعة وأسلوب لعبها الممتع والبسيط، فإن ما تفتقر إليه هذه الألعاب في التعقيد، تعوضه في العمق، مع العشرات من الأشياء القابلة للتحصيل والألغاز التي يجب حلها داخل كل مستوى.

في بعض الأحيان، تتطلب حل هذه الألغاز قدرات خاصة لشخصية معينة، مما يعني أن العديد من الإعادات ضرورية للحصول على كل شيء.

فَتْح كل شيء في كل لعبة من هذه الألعاب لن يكون سهلًا، فسلسلة Lego معروفة أيضًا بالطحن الطويل grinding المطلوب للحصول على كل شخصية.

إذا رغب اللاعبون في فتح كل شيء في Lego Harry Potter: Years 5-7، فسيتعين عليهم العمل بجد. ليس فقط هناك عشرات الشخصيات (كل منها تختلف عن الأخرى)، بل يأتي بعضها بتكلفة سخيفة. الأغلى منها هو Lord Voldemort، الذي يكلف مبلغًا مذهلًا يبلغ 25 مليون مسمار studs، مما يجعله أغلى شخصية في ألعاب Lego.

بينما يمكن لـHe-Who-Must-Not-Be-Named استخدام كل تعويذة في اللعبة بالإضافة إلى استخدام parseltongue، فإن هذا السعر لا زال كبيرًا، خاصةً عندما كانت نفس الشخصية تكلف مليونًا فقط في اللعبة السابقة.

5. PAX Twisted Fate Skin – League Of Legends (2009)

منذ صدورها في عام 2009، استمرت شركة Riot Games في توسيع League Of Legends، حيث أصبحت اللعبة القتالية عبر الإنترنت تحتوي الآن على 163 بطلًا و1000 بشرة لتعقُّب اللاعبين المتحمسين.

للأسف، الحصول على كل بشرة أصبح مهمة شبه مستحيلة الآن. على سبيل المثال، تم منح King Rammus المستوحى من Super Mario فقط لاختبار البيتا، بينما تم الحصول على Young Ryze وSilver Kayle حصريًّا من خلال طلب نسخ مادية من اللعبة مسبقًا، وقد تم تعطيل الكود الخاص بها في عام 2014.

لكن الأندر والأكثر رغبة في الفتح هو PAX Twisted Fate Skin.

تم توزيع هذه البشرة المحدودة كرموز على أول 20,000 من حضور حدث PAX 2009، وكان الهدف منها الاحتفال بإطلاق اللعبة وشكر الحضور على مجيئهم إلى العرض.

مع عدم وجود وسائل أخرى للحصول على هذه البشرة، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن لمحبي League الحصول عليها هي العثور على أحد رموز اللعبة الأصلية عبر الإنترنت أو شراء حساب يحتوي على الزي، والذي يمكن أن يكلف أكثر من 300 دولار.

أطلقت Riot Games أيضًا أشكال PAX لـJax وSivir في العامين التاليين، وكل منها مرغوب بشدة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا