العاب / IGN

الممثل Mark Hamill سيلعب دور الهولندي الطائر بفيلم SpongeBob القادم | تغطية SDCC 2024

تم الكشف بأن الممثل "مارك هاميل" الذي قَدم لنا العديد من الأدوار الشهيرة على رأسهم أدائه الصوتي لشخصية Joker بأعمال DC وايضًا "لوك سكاي ووكر" بعالم Star Wars، ينضم رسميًا لعالم SpongeBob وأنه سيلعب دور "الهولندي الطائر" بفيلم The SpongeBob Movie: Search for SquarePants الذي من المفترض عرضه في 2025.

— Eric Goldman (@TheEricGoldman) https://twitter.com/TheEricGoldman/status/1816577233315856884?ref_src=twsrc%5Etfw

جاء الإعلان خلال جلسة SpongeBob بمعرض San Diego Comic Con 2024، حيث ظهر "هاميل" بشكل مفاجيء خلال الجلسة وصَعد إلى خشبة المسرح جنبًا إلى جنب مع طاقم عمل الفيلم وممثليه الصوتيين، وأعلن بأنه سيلعب دور أحد أكثر الأشرار شهرة في تاريخ SpongeBob وهو أيضًا أكثر قرصان أبله مُخيف رأه "هاميل" على الإطلاق.

"مارك هاميل" ظهر بشكل طفيف بعالم SpongeBob من قبل كواحد من أعداء Mermaid Man اللدودين وهو The Moth وذلك بحلقة Night Light، وعلى الرغم أن الشخصية ظهرت عدة مرات خلال أحداث المسلسل، إلا وأنه لم يؤديها صوتيًا سوى بحلقة Night Light.

بالتأكيد سنُلقي نظرة على أداء "مارك هاميل" بدور "الهولندي الطائر"، وذلك عند عرض The SpongeBob Movie: Search for SquarePants بدور السينما في 19 ديسمبر 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا