العاب / IGN

تجديد Invincible رسمياً لموسم رابع | SDCC 2024

في وقت سابق من هذا العام، انتشرت تقارير بأن الرسوم المتحركة الخارقة Invincible من إنتاج Prime قد تم تجديده لموسمين رابع وخامس. لكن اتضح أن الأخبار لم تكن صحيحة في ذلك الوقت. إلا أن الخبر السار هو أن نصفها صحيح الآن: حيث تم تجديد Invinsible الآن للموسم الرابع، وهذه المرة بشكل رسمي.

جاء هذا الخبر من ندوة في San Diego Comic-Con ركزت على الرسوم المتحركة للبالغين من Prime Video، بما في ذلك Hazbin Hotel وFoodtopia وVox Machina ونعم، Invincible. صعد صانع المسلسل والمنتج التنفيذي روبرت كيركمان إلى المسرح أولاً، وتحدث عن متعة العمل في الرسوم المتحركة وحماسه لرؤية تحول قصته المصورة إلى مسلسل رسوم متحركة. ومن هناك، تحدث قليلاً عن الموسم الثالث القادم وشوق بشأن البدلة الداكنة التي سيرتديها البطل:

الصورة من: Eric Goldman, IGN

واختتم كيركمان فقرته بالتأكيد على أنه في حين لا يستطيع التحدث عن موعد إصدار الموسم الثالث الآن، إلا أنه "لن يمر وقت طويل قبل" أن يتمكن من التحدث عنه، وأكد أن Invincible حصل على الضوء الأخضر للموسم الرابع.

لم يكن Invincible هو مسلسل الرسوم المتحركة الوحيد الذي حصل على أخبار حول ضوء أخضر، حيث تم الكشف في نفس الندوة عن حصول Hazbin Hotel على موسم ثالث ورابع، وSausage Party: Foodtopia على موسم ثان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا