العاب / IGN

العرض الدعائي للحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon يشوق لشيء أراد المعجبون رؤيته طوال الموسم

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لختام الموسم الثاني من House of the Dragon


لم يعد يتبقى سوى أيام قليلة على نهاية الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، والذي استطاع بحلقته السابع أن يُقدم لنا ثلاثة فرسان تنانين جدد وذلك تمهيدًا للحرب التي انتظرناها جميعًا بين الفيلق الأسود والأخضر، ومع إصدار العرض الترويجي للحلقة الثامنة والأخيرة، فيبدو أن المعجبون سيحصلون أخيرًا على شيئًا طالما أرادوا رؤيته.

فبعدما أصدرت HBO والتي ستُعرض يوم الأثنين المقبل، وستُقدم لنا الحرب الشاملة بين الخضر والسود، فيبدو أن فيلق الخضر يستعدون لجعل "هيلينا تارغيريان" تَطير مع تنينها Dreamfyre للمعركة خاصًة بعدما استطاعت الأميرة "راينيرا" العثور على ثلاثة فرسان تنانين لـ Seasmoke وVermithor وSilverwing وزاد ذلك من عدد تنانينها.

يأتي هذا لسبب واحد فقط من المعجبين وأنهم يَرغبون بتفاعل "هيلينا" مع تنينها Dreamfyre، فعلى الرغم أننا وصلنا بالفعل إلى نهاية الموسم الثاني من House of The Dragon، إلا وأننا لم نُ مشهدًا واحد يجمع بين "هيلينا" و Dreamfyre وهو أمر غير مُرضي بالنسبة للمعجبين.

هذا يعني بأنه إذا نجح "إيموند" في إقناع "هيلينا"، فربما سيتمكن المعجبون أخيرًا من رؤية "هيلينا" المسالمة عادةً وهي تُحلق في السماء بتنينها الرائع ذو اللونين الأبيض والأزرق.

مع ذلك هناك أخرون قلقون من هذا الأمر، فعلى الرغم من رغبتهم المُلحة في رؤية Dreamfyre بشدة، إلا وأنهم يرغبون أيضًا في بقاء "هيلينا" بالقصر، خاصًة بعدما شهدت موسم مروع بدأ بمقتل ابنها أمام أعينها، وربما تلك المشاعر ستتسبب في وفاتها.

هناك توقع آخر من بعض المعجبين والذين أشاروا بأن الملكة "أليسينت" ستَقوم بوضع حدًا لذهاب "هيلينا" إلى الحرب من أجل حمايتها، خاصًة بعدما شهدت من صراعات نفسية طوال هذا الموسم، ويبدو أنها ستُوبخ "إيموند" بشدة لذلك.

على الرغم من أن ذلك قد يمنع المعجبين من تحقيق رغبتهم في رؤية "هيلينا" أعلى التنين Dreamfyre، إلا أن تدخل "أليسينت" قد ينقذ التارغيريان الأكثر خجلًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا