العاب / IGN

الممثل Anthony Mackie حرق ظهور أحد الشخصيات المهمة بفيلم Captain America: Brave New World

على خطى زميليه بعالم Marvel السينمائي " مارك رافالو" و"توم هولاند"، يَقوم الممثل "أنتوني ماكي" من حرق ظهور أحد الشخصيات المهمة بفيلم Captain America: Brave New World.

تَحذير: الخبر ربما يحتوي على حرق لفيلم Captain America: Brave New World.


فخلال مقابلة مشتركة مع Entertainment Weekly، سُئل مؤدي شخصية "كابتن أمريكا" الجديد "أنتوني ماكي" عن مدى أهمية أحداث The Incredible Hulk الذي عُرض عام 2008 بالنسبة لفيلم Captain America: Brave New World، وذلك نظرًا لوجود عدد من شخصيات هذا الفيلم بفيلم Captain America الجديد، واقترح "أنتوني" لإمكانية ظهور "هالك" بالفيلم المنتظر.

فخلال حديث "أنتوني ماكي" مع "هاريسون فورد" كما تُشاهدون خلال المقطع بالأعلى، ألمح "أنتوني" لإمكانية ظهور "هالك" بفيلم Captain America: Brave New World، وربما هذا يُعد منطقيًا جدًا وذلك من أجل مُساعدة "سام ويلسون" في مواجهة Red Hulk، نظرًا لأن "سام ويلسون" لا يَملك أي قوى تَجعله في مواجهة لهذا الكائن الغاضب "ذلك إن لم يَحصل على قوى تعزيزية خلال أحداث الفيلم بالطبع"، ولهذا ربما سيحتاج على مُساعدة.

لذلك تَوقع المعجبون بأن "كابتن أمريكا/ سام ويسلون" سيحتاج إلى شخصًا بحجم Red Hulk من أجل مواجهته، وربما هو الرجل الأخضر "هالك" بنفسه، الذي ربما نَراه يدخل بمشهد دراماتيكي ويمنح Red Hulk العقاب الذي يستحقه.

بالطبع سنَعرف هل سيظهر "هالك" بنفسه خلال أحداث Captain America: Brave New World، وذلك عندما يُعرض الفيلم بدور السينما في 14 فبراير 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا