العاب / سعودي جيمر

شرح الجدول الزمني لقصة الأنمي الشهير Attack On Titan – الجزء الثالث

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثالث من هذا المقال الذي بدأناه أول في الحديث عن في الجزء الأول و الجزء الثاني من مقال “شرح الجدول الزمني لقصة الأنمي الشهير Attack On Titan“، حيث سنتحدث هذه المرة عن أحداث اخرى مهمة متعلقة بقصة هجوم العمالقة.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة أنمي الهجوم على العمالقة فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

النصر في Trost (أوائل عام 850)

Attack On Titan

تم تعيين معظم الفيلق 104 في Trost، وهي منطقة نائية في جدار روز. الآن بعد أن اكتمل تدريبهم، قرر المحاربون شن هجومهم التالي؛ يتحول بيرثولدت إلى العملاق الضخم ويحدث ثقبًا في الحائط. بعد مواجهة قصيرة مع إيرين، يتراجع العملاق الضخم بينما يتدفق العمالقة على Trost كما فعلوا مع Shiganshina قبل خمس سنوات.

في اليوم الأول من القتال، أكل العملاق إيرين، لكن في معدته تنشط قدراته. يهاجم إيرين العمالقة الآخرين دون قصد، مما يسمح للناجين فيلق 104 بأن تكون لهم اليد العليا قبل وصول فرق Levi و Hange.

بعد اكتشاف حقيقة إرين، حُكم عليه بالإعدام في البداية. وبعد اقناع الجيش بقيادة قائد المحمية دوت بيكسيس تم اقناعه بالتراجع عن ذلك وقرر الجيش (بقيادة قائد الحامية دوت بيكسيس) بدلاً من ذلك استخدام قدراته. بصفته العملاق الهجومي، يرفع إيرين صخرة هائلة على شكل على طريقة حمل أطلس للأرض وهو تشبيه للأله أطلس الموجود في الأساطير اليونانية الأغريقية، ويستخدمها لسد الثقب الموجود في الجدار. الإنسانية تحقق انتصارها الأول على الجبابرة. بينما يكمل إيرين مهمته، يسمع ماركو تآمر راينر وبيرتهولدت. جنبًا إلى جنب مع آني، قاموا بسرقة معدات ماركو ODM وتركوه ليأكله العملاق.

الرحلة الاستكشافية رقم 57 خارج الأسوار (أوائل عام 850)

Attack On Titan

تم تطهير العمالقة المتبقين من Trost، وتم القبض على اثنين منهم لإجراء تجارب هانجي. بعد خمسة أيام من معركة Trost، قام القائد العام داريوس زاكلي بتوبيخ إيرين ووضعه في عهدة فيلق الاستطلاع. بعد أن واجه المحاربون انتكاسة، قرروا القبض على إرين. بعد أسبوع من قيام Trost، هنا يقوم كل من آني وراينر بقتل عمالقة الاختبار الخاصة بهانجي (“سوني” و”بين”).

خلال الشهر التالي، اختبر إرين قدراته على العملاق تحت إشراف هانجي. تحت قيادة إروين، ينطلق فيلق الاستطلاع في الرحلة الاستكشافية رقم 57 خارج الأسوار. آني، بصفتها العملاقة الأنثى، نصبت كمينًا للكشافة. لقد قتلت فرقة ليفاي (باستثناء الكابتن نفسه) وهزمت إيرين، واختطفت شكله البشري قبل أن تهزمها ميكاسا وليفاي بدورها.

يعود الكشافة من الرحلة الاستكشافية وينقسم الفيلق 104. يتم وضع معظمهم تحت قيادة قائد الفرقة Mike Zacharias في جدار روز. يشتبه بحق أن آني هي العملاقة الأنثى، ويحاول ثلاثي Shiganshina وقيادة فيلق الاستطلاع القبض عليها بعد يومين من عودتهم. تسببت المعركة بين إرين وآني في منطقة ستوهيس في جدار شينا في الكثير من الدمار وانتهت بإغلاق آني لنفسها في شرنقة بلورية. يكشف الضرر الذي لحق بجدار Sheena عن وجه العملاق بداخله، مما يقدم لبشر Paradis أول تلميح لطبيعة الجدار الحقيقية.

صراع الجبابرة (أوائل عام 850)

Attack On Titan

في نفس يوم معركة Stohess، وصل جنود Marleyan إلى اليابسة في Paradis وحولوا قرية Ragako إلى جبابرة نقيين، الذين يقودهم Zeke باعتباره العملاق الوحش. تمت مقاطعة استجواب هانجي للوزير المحلي، نيك، حول العملاق الموجود في الجدار عندما أبلغ الكشافة بشكل خاطئ عن جبابرة زيك كعلامة على اختراق جدار روز. قُتل القائد زكريا على يد الوحش العملاق بينما كانت فرقته تستريح في قلعة أوتجارد القريبة.

في تلك الليلة، تعرضوا للهجوم من قبل العمالقة: الناجون الوحيدون هم راينر، وبيرتهولدت، وكريستا، ويمير، وذلك بفضل كشف الأخيرة عن قواها العملاقة. هيستوريا تكشف عن اسمها الحقيقي ليمير بعد ذلك.

يصل فيلق الاستطلاع من Stohess ويحضر الناجين من Utgard إلى Wall Rose، حيث يكشف فيلق Garrison عن عدم وجود أي اختراق. راينر وبيرتهولدت يكشفان عن نفسيهما ويختطفان إرين ويمير. بعد خمس ساعات، انطلق الكشافة والحامية، بقيادة إروين سميث، إلى جدار ماريا لإنقاذ مغيري العمالقة.

لقد نجحوا في إنقاذ إيرين، لكن يمير قرر البقاء مع راينر وبيرتهولدت. لقطع هروب الكشافة، ألقى راينر العمالقة النقية عليهم، بما في ذلك العملاق المبتسم الذي أكل والدة إرين. عندما يهاجم إيرين العملاق المبتسم، يكون قادرًا على أن يأمر العمالقة الآخرين بأكله؛ أثار الدم الملكي لدينا فريتز قوة المؤسس في إرين.

نجا 40 جنديًا من الكشافة والحامية (فقد إروين ذراعه اليمنى بسبب عضة العملاق) وعادوا إلى جدار روز، بينما يواصل المتحولون طريقهم إلى جدار ماريا. يتم شحن يمير مرة أخرى إلى Marley ويلتهمه Porco Galliard حتى يتمكن من وراثة العملاق المطرقة، لكنه يترك وراءه رسالة إلى Historia مع Reiner.

الانتفاضة (منتصف عام 850)

Attack On Titan

خلال الأسبوع التالي في أنمي Attack On Titan، قُتل العمالقة المتبقين داخل جدار روز. أدرك هانجي وكوني أنهما من سكان راجاكو، مسقط رأس كوني. في هذه الأثناء، يأخذ ليفاي أعضاء فيلق التدريب 104 المتبقين كفريق جديد له؛ يختبئ الفريق في كوخ لحماية إيرين وهيستوريا.

الأسبوعان التاليان هما أسبوعان حافلان بالأحداث بالنسبة لفيلق الاستطلاع. بعد مقتل نيك واستدعاء إيروين إلى العاصمة، أدركت فرقة ليفاي أنهم في خطر فهربوا من المقصورة. يبدأ إيروين وبيكسيس في التخطيط لانقلاب شامل، ويخططان لوضع هيستوريا على العرش، بينما في Trost، تعرضت فرقة ليفاي لكمين من قبل فريق من الشرطة العسكرية بقيادة كيني (ويعمل لصالح رود ريس). تمكن فريق كيني من اختطاف إيرين وهيستوريا وقتل التاجر ديمو ريفز، وتلفيق تهمة لفيلق الاستطلاع رسميًا أنهم هاربين.

في العاصمة، حُكم على إروين بالإعدام من قبل مستشاري الملك العميل، قبل أن يقدم أحد أعضاء فيلق الحامية (الذي يتصرف بناءً على أمر بيكسيس) أخبارًا كاذبة عن سقوط جدار روز. أمر المجلس بإغلاق أبواب جدار شينا. يستخدم إروين وبيكسيس وزاكلي هذا لحشد الدعم والسيطرة على الحكومة.

تهاجم هيئة المسح قاعدة النائب وتعرف موقع إيرين وهيستوريا من أحد السجناء. في كنيسة صغيرة تحت الأرض، يحاول رود ريس إقناع ابنته بأكل إيرين وتصبح المؤسس، لكنها ترفض. هاجمت فرقة ليفاي، وهزمت كيني وفريقه في . يشرب ريس السائل الشوكي للعملاق المخصص لـ هيستوريا ويصبح عملاقًا ضخمًا متجهًا إلى Trost. وتمكن فيلق الاستطلاع من قتله قبل أن يدمر المدينة. يحدد ليفي مكان كيني المحتضر، والذي يعطيه قارورة من السائل الشوكي. بعد 22 يومًا من الرحلة الاستكشافية السابعة والخمسين، توجت هيستوريا ملكة Paradis.

في الختام … في هذا المقال تحدثنا عن أحداث جديدة تخص قصة أنمي Attack On Titan، ومازال هناك المزيد من أحداث هذه القصة المشوقة والممتعة سنقوم بتوفيرها قريبًا، وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “10 شخصيات أنمي تستطيع هزيمة Superman”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا