العاب / IGN

الانتهاء رسمياً من عملية تصوير Superman وفقاً لـ James Gunn

أعلن المخرج والكاتب جيمس غان في منشورات مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي عن انتهاء عملية إنتاج Superman، وهو الفيلم الأول الذي سيعرض على الكبيرة في عالم DCU.

وبهذا الإعلان، كتب المخرج أيضاً رسالة شكر صادقة لطاقم العمل والممثلين، بالإضافة إلى صورة من الأسبوع الأول من التصوير في سفالبارد، النرويج.

كتب غان: "قررت أن أصنع فيلماً عن رجل طيب في عالم ليس دائماً كذلك. وقد ألهمني الخير واللطف والحب الذي واجهته يومياً في موقع التصوير ودفعني إلى الأمام عندما شعرت بأنني منهك للغاية ولا أستطيع المضي قدماً بمفردي. أشكركم جميعاً من أعماق قلبي. لقد كان شرفاً لي".

كان الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios غان، وهو مدير تنفيذي ومخرج غير عادي على وسائل التواصل الاجتماعي، يزود المعجبين بالعديد من التحديثات مع تشكيل عالم DCU الجديد خلف الكواليس. في وقت سابق من هذا الشهر، أكد أن الفيلمين الوحيدين لشركة DC Studios قيد الإنتاج حالياً هما Superman وSupergirl: Woman of Tomorrow، ومن المقرر إصدار الأخير في 26 يونيو 2026.

أما فيلم Superman، والذي كان يحمل سابقاً عنوان Superman: Legacy، فمن المقرر أن يصدر حالياً في 11 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا