العاب / IGN

إيرادات أجهزة Xbox أنخفضت بنسبة 42% عن العام الماضي

شاركتنا Microsoft بنتائجها المالية التي شهدت انخفاض مبيعات أجهزة Xbox مرة أخرى في الربع الرابع للشركة، بينما ارتفعت مبيعات محتوى الألعاب مرة أخرى وذلك فضل استحواذ الشركة على Activision-Blizzard العام الماضي.

أعلنت الشركة عن تقرير أرباحها اليوم، والتي تضمنت تقريرًا عن انخفاض إيرادات الأجهزة بنسبة 42٪ مُقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بينما شهدت مبيعات الأجهزة انخفاضًا كبيرًا بنسبة 31% في الربع الأخير أيضًا.

على الرغم من انخفاض مبيعات أجهزة Xbox إلا وأن تقرير وكالة Circana أشار بأنها ليست الشركة الوحيدة التي تَعرضت لذلك وأن كل من PlayStation وNintendo شهدا هما أيضًا انخفاضات بنسبة مضاعفة في مايو 2024، وأن Switch شهد أكبر انخفاض بينهم.

أما على صعيد الألعاب فقد شهدت ارتفاعًا على صعيد الإيرادات بنسبة 44% مُقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وأن الفضل يَعود لعملية الاستحواذ التي قامت بها Microsoft على Activision Blizzard. كما حققت إيرادات محتوى وخدمات Xbox أداءً أفضل، حيث ارتفعت بنسبة 61%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا