العاب / IGN

Fallout أدى لزيادة عدد ساعات اللعب بالسلسلة 5 أضعاف على Game Pass

لا يخفى على الجميع مدى النجاح الذي حققه Fallout والذي عُرض عبر Prime Video في شهر أبريل الماضي، ويبدو أن المسلسل الذي تَرشح لجائزة الـ Emmy، ساهم كذلك في جذب المزيد من اللاعبين إلى سلسلة الألعاب الشهيرة.

فخلال جلسة أرباح الربع الرابع لشركة Microsoft اليوم، كَشف الرئيس التنفيذي "ساتيا ناديلا" بأن قسم الألعاب في الشركة يَملك الآن أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا عبر جميع المنصات، وتَحدث كذلك عن العناوين المملوكة لشركة Microsoft بقطاع السينما والتلفزيون ومن بينهم مسلسل Fallout الذي استطاع أن يُصبح ثاني أكبر المسلسلات مُشاهدة عبر Prime Video بعد عرضه الأول في أبريل 2024، فالمسلسل كان قد جذب 65 مليون مُ في أول 16 يومًا من عرضه عبر Prime Video.

أشار "ساتيا" بأن نجاح مسلسل Fallout ساهم كذلك في زيادة ساعات اللعب لسلسلة Fallout عبر Game Pass، حيث زادت 5 أضعاف مُقارنة بالربع السابق وذلك بعد عرض المسلسل لأول مرة، حتى أن لعبة Fallout 76 جمعت أكثر من مليون لاعب في يوم واحد، واستمرت أجزاء السلسلة تَشهد ارتفاعًا كبيرًا على صعيد أعداد اللاعبين.

بالطبع من المتوقع أن تَشهد السلسلة زيادة أكبر خلال الفترة القادمة، خاصًة بعدما أعلنت Prime Video تجديد مسلسلها لموسم ثاني، وأن مُبتكر المسلسل " جراهام فاغنر" بأنهم يَسيرون بأسرع ما يُمكن من أجل إيصال حلقات الموسم الجديد للمعجبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا