العاب / IGN

لعبة Dragon Age: The Veilguard تحتوي على 140 ألف سطر من الحوارات

يبدو أن عنوان أستوديو BioWare القادم سيشهد حوارات كبيرة ونص ضخم يتناسب مع حجم اللعبة التي انتظرناها كثيرًا.

حيث كشف كل من المخرج الإبداعى "جون إيبلر" ومديرة الأداء الإبداعي "آشلي بارلو" في مقابلة مع GamesRadar، سبب استغراق كل هذ الوقت الطويل من أجل الحصول على لعبة Dragon Age الرابعة، حيث مَرت 10 سنوات منذ Dragon Age: Inquisition.

وقد كَشفت "آشلي" بأن اختيار The Veilguard بدأ منذ 5 سنوات، وأنه تم إنجاز الكثير من العمل منذ ذلك الحين، وأن سبب التأخير هو لحاجتهم وقت أطول من أجل تسجيل 140 ألف سطرًا من الحورات.

الجدير بالذكر أن رقم 140 ألف سطر من الحوارات يَخص الممثلين الصوتيين الأربعة الذين سيُجسدون دور "روك" بطل اللعبة، فكما نَعلم فيُمكن الاختيار من بين أحد الأصوات الأربعة التي ستقدمها "إيريكا إيشي" و" أليكس جوردان" و "بريوني كوريجان" و"جيف بيرج". هذا يعني بأن عدد الأسطر بعيدًا عن أصوات الممثلين الأربعة ستَصل إلى 80 ألف سطرًا من الحوارات.

هذا الرقم بالتأكيد سيجعل لعبة Dragon Age: The Veilguard تتفوق على سابقتها Inquisition والتي كانت تحتوي على أكبر عدد من أسطر الحوارات بأي من ألعاب Dragon Age الأخرى بـ 88 ألف سطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا