العاب / IGN

Star Wars Outlaws تتيح للاعبين إيقاف تشغيل الطلاء الأصفر عبر "وضع المستكشف"

تشمل لعبة Star Wars Outlaws وضع Explorer الذي يسمح للاعبين بإيقاف تشغيل جميع "الألوان الإرشادية" في عالم اللعبة الافتراضي.

ذكر تقرير PC Gamer أن وضع Explorer يجرد لعبة Star Wars من "الطلاء الأصفر" الذي أصبح موضوعًا ساخنًا مرة أخرى في الأشهر الأخيرة.

بينما كانت الأدلة الملونة التي توجه اللاعبين في الاتجاه الصحيح محل نقاش لسنوات، أعادت لعبة Final Fantasy 7 Rebirth من Square Enix إشعال النقاش في وقت سابق من هذا العام بطلائها الملون الذي يشير إلى أجزاء التي يمكن استخدامها في التنقل، وقد أعقب ذلك نقاش مماثل أشعلته إعادة إنتاج Resident Evil 4 في عام .

ملخص النقاش: لا يحب بعض الأشخاص مدى سذاجة هذا التوجيه في ألعاب الفيديو، بينما يجده آخرون مفيدًا ويشيرون إلى أنه ميزة إمكانية وصول مهمة.

تناول استوديو Massive Entertainment، مطور Star Wars Outlaws، هذا النقاش مع إضافة Explorer Mode، والذي يشير موقع PC Gamer إلى أنه عبارة عن طلاء أصفر، ويذكر الموقع أن اللعبة مليئة بهذا "اللون التوجيهي"، والذي يقول الموقع إنه أكثر انتشارًا أثناء مراحل التسلق والألغاز المشابهة للعبة Uncharted. ولكنه موجود أيضًا على "جدران من الفولاذ القابل للتسلق، وحواف المسارات التي كانت واضحة بالفعل قبل طلاءها، وخطوط فوق فتحات التهوية".

بالطبع، Explorer Mode ليس جديدًا على ألعاب Ubisoft، حيث تضمنت عناوين Assassin’s Creed الأخيرة هذا الخيار. ولكن يبدو أن إصدار Star Wars Outlaws سيكون له نطاق أوسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا