العاب / سعودي جيمر

إطلاق لعبة PAC-MAN SIMULATOR يجلب الأيقونة الأسطورية إلى ROBLOX

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Bandai Namco Entertainment Inc.، الناشر والمطور العالمي الرائد بالتعاون مع شركة Supersocial، الرائدة في تطوير العالم الافتراضي، اليوم عن إطلاق “PAC-MAN Simulator”، مما يخلق تجربة جديدة تمامًا على Roblox استنادًا إلى لعبة الفيديو المحبوبة عالميًا. تتكيف لعبة PAC-MAN Simulator لأول مرة مع Roblox، المنصة العالمية الشاملة والتواصل. Bandai Namco و Supersocial تُخططان للتوسع في التجربة الأساسية التي تم إطلاقها اليوم بمحتوى ومميزات جديدة في الأشهر المقبلة.

قال يون راز-فريدمان، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Supersocial:

ias

“يسعدنا التعاون مع Bandai Namco لجلب امتياز PAC-MAN الشهير إلى Roblox. يدور هذا المسعى حول الاحتفال بتواجد PAC-MAN في كل مكان وإمكانية الوصول إليه لدعم التواصل عبر الأجيال. تعمل هذه التجربة بمثابة قناة للآباء، الذين غالبًا ما يلعبون لعبة PAC-MAN في الـ Arcades، للانضمام إلى عائلاتهم في عالم Roblox الغامر. لأكثر من أربعة عقود، كانت PAC-MAN في طليعة صناعة الألعاب ويشرفنا أن نكون جزءًا من تراثها المستمر.”

 تعد لعبة PAC-MAN Simulator بمثابة شهادة على قدرة Supersocial على تحويل العلامات التجارية والمحتوى المميز إلى تجارب عالم افتراضي لجيل جديد من اللاعبين. باعتبارها إعادة تصور للعبة الفيديو الأصلية، تضع التجربة مستخدمي Roblox في عالم ديناميكي حيث يقومون بتكوين فريق في جهاز محاكاة حيث يجب عليهم استهلاك النقاط المُحصنة، وجمع مظاهر PAC-MAN المتنوعة، وتحدي الأشباح لفتح مناطق جديدة ومكافآت حصرية.

قال كريم فرغلي، نائب الرئيس الأول لتطوير الشركات في Bandai Namco Entertainment America Inc:

“يسعدنا أن نتعاون مع Supersocial لإطلاق لعبة PAC-MAN لأول مرة على Roblox، مما يجلب أيقونة ألعاب الفيديو الدائمة التي تعبر الحدود الثقافية والأجيال إلى منصة غامرة تصل إلى الأشخاص من جميع الأنواع في جميع أنحاء العالم. مع تركيزنا المستمر على تنمية المجتمع وبناء المعجبين، تقدم PAC-MAN Simulator تجربة لعب تفاعلية حيث يمكن للاعبين الجدد والقدامى أن يجتمعوا معًا وينغمسوا في عالم PAC-MAN”

لعبة PAC-MAN Simulator متاحة الآن عبر لعبة Roblox. للانغماس في التجربة، يرجى زيارة هذا الرابط

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا