العاب / سعودي جيمر

توسعة Elden Ring Shadow Of The Erdtree تمتلك New Game Plus منفصل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالأمس، لاحظ أحد معجبي Elden Ring شيئًا يسمى “DLC+” في أسفل صفحة Fextralife wiki، والذي يدعي أنه معدِّل صعوبة منفصل عن لعبة New Game Plus العادي يمنح جميع الأعداء صحة وأضرارًا متزايدة بعد أن تتغلب على الزعيم Consort Radahn.

وقد قام اللاعب Spleenczar باختبار هذا النمط السري بنفسه حيث صنع شخصية، ووصل إلى نهاية المحتوى القابل للتنزيل، ونسخ ملف الحفظ. في إحدى مرات اللعب، تغلب على كونسورت رادان وبدأوا “نيو جيم بلس”، وفي الأخرى، تخطوا القتال تمامًا وبدأوا DLC+.

ias

ثم توجهوا بعد ذلك إلى عالم الظل ليروا كيف سيختلف الضرر بين المرتين. حيث لاحظ أنه عند مواجهة البطل للزعيم Messmer the Impaler، تلقت الشخصية الرئيسية التي لم تتغلب على رادان 1,299 ضررًا، لكن الذي تغلب على رادان تلقى 1,478 ضررًا، بزيادة 179 ضررًا. لقد شاركنا اللاعب بباقي الإحصائيات لجميع الأعداء من خلال جدول بيانات Google، لذا يمكنك رؤية المدى الكامل للتغييرات التي أحدثها +DLC بالنقر على هذا الرابط.

ومن المثير للاهتمام، أن DLC+ لا يلغي New Game Plus العادي. بل تتراكم التأثيرات. لذا، إذا كنت ستهزم كونسورت رادان وتدخل الدورة التالية، فسيكون الأمر أصعب عليك من شخص بدأ DLC+ لأول مرة في نيو جيم بلس.

لحسن الحظ، لا يبدو أن DLC+ يحتوي على مراحل متزايدة. بالنسبة للسياق، تزداد صعوبة نيو جيم بلس الجديدة حتى مرحلة اللعب السابعة. ولكن وفقًا لـ Fextralife، فإن DLC+ هو تعديل لمرة واحدة، لذا لن تضطر أبدًا إلى مواجهة بايل قوي بما يكفي لمواجهة جيش من الإيغور.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا