العاب / سعودي جيمر

إشاعة: توسعة Starfield Shattered Space قادمة في سبتمبر

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا خططها لحدث Gamescom 2024، والتي تتضمن استعراضًا لتوسعة Starfield: Shattered Space، ومع ذلك، قد تكون هناك إعلانات كبيرة أخرى للعبة تقمص الأدوار الفضائية من Bethesda.

كشف المسرب Odahfield على تويتر أن تاريخ إصدار التوسعة سيتم الكشف عنه في 20 أغسطس، وهو نفس تاريخ حفل افتتاح Gamescom Opening Night Live، ويُقال إن التوسعة ستُطلق في وقت ما في سبتمبر، لكن هذا ليس كل شيء.

يُقال أيضًأ إن “المغامرة الكبرى التالية” في عالم اللعبة، Starborn، ستُطلق في “2025+”، أي في 2026 على أقل تقدير، ولا يُعرف الكثير عن Starborn خارج علامتها التجارية الأخيرة، لكنها قد تكون التوسعة التالية للعبة.

على الرغم من أن المسرب أشار سابقًا للكشف عن تاريخ إصدار Shattered Space في معرض ألعاب Xbox في يونيو، وهو ما لم يحدث، إلا أنه أبلغ بشكل صحيح عن إضافة Creation Club وتفاصيل التحديثات المستقبلية، لذا، سيتعين علينا الانتظار لمزيد من التفاصيل في وقت لاحق من هذا الشهر.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا