العاب / IGN

منصة البث Paramount+ حققت أخيرًا أرباح ومع ذلك قامت الشركة بتسريح جديد للموظفين

كشف أحدث تقرير لشركة Paramount Global أن منصة البث المباشر الخاصة بها Paramount+ أصبحت أخيرًا مُربحة، ومع ذلك فإن الشركة ستُسرح المزيد من موظفيها وسط خسائر بالمليارات للشركة العملاقة.

حيث كشف التقرير المالي لشركة Paramount Global للربع الثاني من 2024، بأن إيرادات لعبة Paramount+ نَمت بنسبة 46% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كما أشار التقرير بأن المنصة زادت إيرادات الاشتراك الخاص بها بنسبة 12%، ويَعود الفضل الأكبر في ذلك إلى ارتفاع أسعار الاشتراكات الذي بدأ خلال العام الماضي، مع العلم بأنه هناك زيادة أخرى لمنصة Paramount+ ستَدخل حيز التنفيذ في 20 أغسطس الجاري.

كشفت شركة Paramount بأن تنوع أعمالها عبر منصة Paramount+ كان السبب في تحقيق المنصة لأرباح أخيرا وعلى رأس هذا التوع Knuckles بالإضافة إلى Mayor of Kingstown وأيضًا The Chi. مع العلم أن مسلسل Knuckles حطم الرقم القياسي للمسلسل الأصلي، واستطاع الموسم الأخير من The Chi أن يكون الأكثر بثًا بين المسلسلات حتى الآن.

على الرغم من كل النجاح الذي حققته منصة Paramount+ أخيرًا، إلا وأن تقرير Variety الذي صدر بعد الكشف عن الأرباح أشار أن الشركة قامت بتسريح 15% من موظفيها المقيمين بالولايات المتحدة، وأن سبب الخسارة التشغيلية للشركة يَعود إلى شبكات تلفزيون الكابل.

جديرًا بالذكر أن شركة Skydance Media تستحوذ على شركة Paramount بصفقة قيمتها 8 مليار دولار، ومن المفترض أن يتم إنهاء صفقة الاستحواذ بحلول 30 سبتمبر 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا