العاب / IGN

A Knight of the Seven Kingdoms المشتق عن Game of Thrones يكشف عن بقية طاقم الممثلين

يضيف A Knight of the Seven Kingdoms ذو الأحداث المسبقة لمسلسل Game of Thrones إلى طاقمه 7 ممثلين جدد قبل صدوره العام المقبل.

فوفقاً لتقرير من Deadline أضاف المسلسل المقتبس من سلسلة روايات The Hedge Knight للمؤلف جورج آر آر مارتن سبعة وجوه إلى قائمة ممثليه. ويشمل ذلك إدوارد آشلي (من The King) بدور السير ستيفون فوسواي، وهنري آشتون (A Good Girl’s Guide to Murder) بدور دايرون تارغاريان، ويوسف كركور (Napoleon) بدور ستيلي بات، ودانيال مونكس (Dead Hot) بدور السير مانفريد دونداريون، وشون توماس (Ladhood) بدور رايمون فوسواي، وتوم فوغان-لولور (Avengers: Infinity War) بدور بلامر، وداني ويب (Alien 3) بدور السير أرلان من بينيتري.

في أبريل، أعلن مسلسل A Knight of the Seven Kingdoms أن لاعب الرغبي السابق بيتر كلافي وديكستر سول أنسيل من سلسلة The Hunger Games سيلعبان دوري البطولة: دنكان وإيغ. وبعد الانتظار الطويل للمسلسل المكون من ست حلقات حصل أخيراً على عرض تشويقي قصير الأسبوع الماضي. وفي حين أن الفيديو لا يكشف الكثير عن حبكة المسلسل، فقد أصدرت شركة Warner Bros. Discovery وصفاً رسمياً للمشروع.

يقول الملخص: "تدور الأحداث في عصر لا زالت فيه عائلة تارغاريان تتربع على العرش الحديدي ولم تنته ذكرى آخر تنين بعد من الذاكرة الحية، حيث تنتظر المصائر العظيمة والأعداء الأقوياء والمآثر الخطيرة هذين الصديقين غير المحتملين واللذين لا يضاهيان".

يعرض A Knight of the Seven Kingdoms عبر Max في وقت ما أواخر عام 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا