العاب / IGN

الكشف عن تفاصيل جديدة للموسم الثاني من Andor

خلال فعالية D23 2024 تم عرض لقطات ومقاطع من وراء الكواليس الخاصة بالموسم الثاني من Star Wars Andor بالفعالية، وهو الأمر الذي جعلنا نَحصل على العديد من التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد الذي من المفترض أن يُعرض عبر Disney+ العام المقبل.

— IGN (@IGN) https://twitter.com/IGN/status/1822112800686452781?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث صعد الممثل " دييغو لونا” بطل المسلسل للمسرح، والذي أعرب في البداية عن مدى أهمية الموسم الأول من المسلسل بالنسبة له، وما يُمكن توقعه من الموسم الثاني.

لقد غيّر Rogue One: A Star Wars Story حياتي، لقد عشت مع كاسيان أندور لمدة 10 سنوات حتى الآن. إن القدرة على إكمال هذه القصة التي تبدأ بالموسم الأول حتى Rogue One لهو أمر رائع. في الموسم الأول نمر بعام واحد عشت خلاله تحت حكم الإمبراطورية، وبدأت أذوق طعم الشجاعة.

الجزء الثاني من القصة سيتبع كاسيان على مدى أربع سنوات حيث يكبر ليصبح البطل المتمرد الذي نعرفه في Rogue one. في هذا الموسم ستكون المخاطر أكبر والأعداء أكثر تنظيمًا والساعة تدق. تهديد الإمبراطورية ينمو، وأندور لديه هدف سام من أجل غد أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا