العاب / سعودي جيمر

محمد نور ينضم إلى أبطال ألتميت تيم في EA SPORTS FC 25

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت EA SPORTS FC اليوم عن انضمام أسطورة كرة القدم محمد نور إلى قائمة أبطال EA SPORTS FC 25 لهذا العام، مما يجعله ثالث أسطورة سعودية ولاعب عربي ينضم إلى مجموعة الأبطال. تتيح هذه الإضافة المثيرة للاعبين تجربة مهارات وإرث أحد أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية. 

 يُعرف محمد نور بمسيرته الرائعة الحافلة بالإنجازات، حيث ترك بصمته في عالم كرة القدم. خلال مسيرته الاحترافية التي دامت أكثر من 20 عامًا، نجح محمد نور بالفوز بثمانية ألقاب في الدوري للمحترفين، وثلاثة ألقاب في دوري أبطال آسيا، والعديد من الانتصارات في الكؤوس المحلية. وبفضل قيادته في الملعب وتألقه في المباريات الحاسمة، اكتسب محمد نور مكانة في قلوب المشجعين حول العالم.

ias

 قضى نور الجزء الأكبر من مسيرته مع نادي الاتحاد، حيث فاز بالعديد من ألقاب الدوري والبطولات القارية. وتميزت فترة وجوده في الاتحاد بدوره الحيوي في تأمين لقبي دوري أبطال آسيا على التوالي في عامي 2004 و2005. وعلى صعيد المنتخب السعودي، شارك نور في عدة نسخ من كأس آسيا وكأس العالم، وساهم بشكل كبير في نجاحات المنتخب على الساحة الدولية، كما تم تكريمه على مواهبه الاستثنائية وقيادته المتميزة ليحصل على العديد من جوائز أفضل لاعب، وتم اختياره في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا عدة مرات.

وفي تعليق له على انضمامه للعبة، قال محمد نور:

“يشرفني الانضمام إلى EA SPORTS FC 25 كبطل وأن أكون جزءًا من اللعبة إلى جانب أساطير كرة القدم العالمية. إنه لأمر مثير أن أرى دعم EA SPORTS لشغف كرة القدم، وأنا متحمس للعب بجانب المشجعين في اللعبة.”

تتضمن EA SPORTS FC 25 عددًا من اللاعبين الأسطوريين داخل اللعبة، بما في ذلك اللاعبين السعوديين سامي الجابر وسعيد العويران. إن انضمام محمد نور يواصل هذا الإرث من التفاعل مع عالم كرة القدم العربية، ويحتفي بالتاريخ الغني لكرة القدم السعودية وتأثيرها على الساحة العالمية.

 تصل EA SPORTS FC 25  بتاريخ  27 سبتمبر 2024، مع بدء اللعب المبكر من خلال إصدار Ultimate Edition  من 20 سبتمبر 2024. كما أن الطلب المسبق متاح الآن لـ EA SPORTS FC 25 على منصات  PlayStation 5  وPlayStation 4  وXbox Series X|S  وXbox One  والكمبيوتر الشخصي وNintendo Switch.

سيحصل جميع من يطلب نسخة Ultimate Edition مسبقًا بحلول 20 أغسطس على عدد من المزايا، بما في ذلك لاعبين تاريخيين لمدة محدودة لبناء فرقهم في Football Ultimate Team في كل من EA SPORTS FC 24  (تُباع بشكل منفصل) وEA SPORTS FC 25.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا