العاب / سعودي جيمر

تعرف على جميع شخصيات Resident Evil القابلة للعب | الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

Resident Evil هي واحدة من أكثر العناوين شهرةً في صناعة الألعاب. لقد وضعت معيارًا للبقاء على قيد الحياة ورعب الأكشن من خلال أفلام الرسوم المتحركة والأفلام السينمائية ومسلسل تلفزيوني قصير العمر على . ومنذ إصدار أول جزء في عام 1996، شهدت سلسلة Resident Evil شخصيات أيقونية لا تُنسى. من ليون س. كينيدي، الشرطي المبتدئ من مدينة راكون سيتي، إلى كريس ريدفيلد، أسطورة BSAA، شهد عالم Resident Evil تواجد جميع هؤلاء الذين يبذلون معًا قصارى جهدهم لحماية مدينتهم من تهديدات الإرهاب البيوكيميائي الذي لا يرحم.

في هذا المقال سنلقي نظرة على جميع شخصيات Resident Evil القابلة للعب، مرتبة من الأضعف للأقوى.

ias
  • يمكنكم الاطلاع على الجزء الأول من هنا.

تنويه: المقال قد يتضمن حرقاً لأحداث ألعاب السلسلة.

Ethan Winters

  • ظهر في: Resident Evil 7 و Resident Evil 8

إيثان وينتر يعتبر من الشخصيات التي كافحت للنجاة والبقاء على قيد الحياة، وشخصيته تمثل شخصية أي رجل يحاول أن يدافع عن عائلته بكل ما أوتي من قوة وشجاعة. من الصعب تحديد سبب واحد فقط وراء ترسيخ شخصية إيثان وينترز كشخصية لا تُنسى في سلسلة Resident Evil. فهو لا يوقفه أي شيء لحماية من يحب، ومن الغريب كيف أن القليل سيمنعه من محاولة إنقاذ ميا وروز. حتى لو كانت ذراعه مقطوعة. حيث تمكن من القتال والهروب من الحوادث المروعة في Resident Evil 7 وResident Village. ومع ذلك – على عكس الشخصيات الأخرى في السلسلة – لا يمتلك إيثان أي خبرة قتالية أو تدريب على القتال.

مع الاستغناء عن جانب الأكشن الذي ساد أجزاء السلسلة التي سبقت Resident Evil 7، فإن هذه اللعبة هي أقرب إلى لعبة رعب تعتمد على الغميضة والبحث. لدى إيثان فرصة أفضل للنجاة إذا هرب أو اختبأ من أعدائه. إيثان هو بطل جيد لكنه بالتأكيد ليس الأقوى.

قوى إيثان وينترز هي أحد الألغاز الرائعة في رزدنت إيفل. هناك نظريات حول سبب قدرة جسده على التجدد بشكل غريب، والسبب المحتمل هو أنه قد يكون متحولاً. وبغض النظر عن ذلك، وعلى الرغم من عدم رؤية وجهه أبداً، إلا أن عشاق Resident Evil يميلون إلى تقدير إيثان. فهو سريع البديهة وماكر، مما يجعله شخصية مثيرة للاهتمام.

Rose Winters

Resident Evil

  • ظهرت في: Resident Evil Village – Shadows of Rose

روز وينترز هي ابنة إيثان، بطل الرواية في لعبة رزدنت إيفل 7 ورزدنت إيفل Village. وهي بطلة Shadows of Rose توسعة RE Village. تدور أحداثها بعد عدة سنوات من أحداث Village، روز هي مراهقة تكافح من أجل التأقلم مع قواها والحاجة إلى معرفة تاريخ العائلة.

يجب أن تعود روز إلى القرية الأوروبية الشرقية من اللعبة الأولى للحصول على إجابات. إنها مقاتلة قادرة على التعامل مع الأسلحة والهروب من السيناريوهات الخطيرة باستخدام قواها لتجميد الوحوش والأعداء.

Carlos

Resident Evil

  • ظهر في: Resident Evil 3 و Resident Evil 3 Remake

كان كارلوس شخصًا ودودًا بشكل عام ورفيق جيد في رزدنت إيفل 3، وكان كارلوس ناجيًا منذ طفولته وكافح طوال حياته، وأجبرته الأحداث على مسايرة أمبريلا.

كان كارلوس بطلًا ثانوياً في رزدنت إيفل 3، وقد قام بعمل جيد في مد يد العون لجيل فالنتاين، حيث دافع عنها من حشد من الزومبي الذين حاولوا اقتحام المستشفى. حصل كارلوس على بعض المهام القابلة للعب بنفسه، وبدلًا من المراوغة مثل جيل، كان يلكم خصومه في وجوههم. لقد كانت مشاهد اللعب الخاصة به ممتعة إلى حد كبير، وهو على النقيض تمامًا من جيل، ولكن ظهوره الوحيد في RE3 منعه من أن يتصدر قائمة أفضل شخصيات السلسلة وأقواها.

Billy

  • ظهر في: Resident Evil Zero

بصفته بطلًا مشاركًا في لعبة Resident Evil Zero، كانت قصة بيلي تتمحور حول الغموض الذي يكتنف دوره المفترض في قتل عشرات الأشخاص، والذي انكشف ببطء خلال اللعبة ليكشف عن براءته.

على الرغم من أنه شخصية ذات طبيعة رزينة، إلا أن خلفيته الغامضة جعلته شخصًا مثيرًا للاهتمام لمتابعتها. وبالطبع، جعله ذلك أيضًا ذو توجه واحد إلى حد ما نظرًا لأن الكشف عن براءته يظهر في ، ولكن لا شك أن بيلي ترك ذكرى دائمة عند كل شخص لعب رزدنت إيفل زيرو.

Sheva

Resident Evil

  • ظهرت في: Resident Evil 5

على الرغم من انتقاد الكثيرين لها باعتبارها إضافة غير ضرورية للعبة Resident Evil 5، إلا أن شيفا كانت مهمة خلال القصة. بعد أن كانت أحدث بطل ثانوي بعد دور آشلي في اللعبة السابقة، فإن التحكم بشخصية شيفا يعد أمراً ممتعاً نظرًا لامتلاكها مهارات عظيمة.

لسوء الحظ، ليس لدى شيفا خلفية درامية تذكر، مما جعلها تتحول إلى شخصية جانبية في لعبة رزدنت إيفل 5. شيفا هي مقاتلة قوية برزت كشخص متساوٍ مع كريس في المعركة.

هذا ليس كل ما في جعبتنا لشخصيات رزدنت إيفل فما زال لدينا المزيد، يتبع…

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا