العاب / سعودي جيمر

انطلق في رحلة خارج هذا العالم في Overwatch 2 – الموسم 12: آفاق جديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جهزوا أنفسكم لمغامرة بين النجوم، حيث تطلق لعبة Overwatch 2 الموسم 12 المرتقب في 20 أغسطس! يعد هذا الموسم بأن يكون خارج هذا العالم مع جونو، بطل الدعم الجديد من المريخ. قاتِل عبر خريطتين جديدتين في وضع اللعب “الاشتباك” وأزِح الستار عن الأجواء المصرية القديمة مع أزياء البطل الأسطوري أنوبيس ريبر الجديدة وأزياء سلاح آنا الأسطوري القادم. وهذا ليس كل شيء، انطلق في هذه الرحلة الكونية عبر بطاقة المعركة المميزة واجمع العجائب القديمة بما في ذلك أزياء باست دومفيست وأوني آنا الخرافيين والمزيد.

سينطلق الموسم الثاني عشر من Overwatch 2، New Frontiers، في 20 أغسطس ويضيف بطل دعم جديد، جونو. أصدرت Blizzard Entertainment مقطعًا دعائيًا جديدًا يوضح كل ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون في الموسم، بما في ذلك الهيئات والأحداث الجديدة. شاهده أدناه.

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا