العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لن يتم تأجيل Indiana Jones – والإعلان عن تاريخ الإصدار في Gamescom

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف عن لعبة Indiana Jones And The Great Circle لأول مرة في يناير مع نافذة إصدار تقريبية في عام 2024، وبعد أشهر، لم تكشف Xbox عن تاريخ الإصدار نهائي، لكن التقارير أشارت إلى إطلاقها في ديسمبر، ومؤخرًا مع تقدم العام، تساءل الكثيرون عما إذا كان العنوان سيتأجل، ويبدو أن هذا لن يحدث بحسب أحدث الشائعات.

ادعى الصحفي توم هندرسون من Insider Gaming في تقرير جديد أن لعبة Indiana Jones and the Great Circle مازال من المقرر إطلاقها في عام 2024، وسيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار في Gamescom Opening Night Live، والذي من المقرر أن يكون في 20 أغسطس.

تم التأكيد مؤخرًا على أن MachineGames و Bethesda ستشاركان نظرة جديدة على اللعبة في معرض الألعاب الأوروبي الأسبوع المقبل، وتأتي تلك الأخبار بالتزامن مع جلسة مغلقة  للإعلامين في وقت سابق اليوم شهدت استعراض اللعبة وربما تأكيد إطلاقها هذا العام.

يبدأ معرض Gamescom في 21 أغسطس ويشهد تواجد Xbox مع 50 لعبة، وهذا سيجعل الأشهر القادمة مزدحمة للغاية لمحبي Xbox، إذ أنه من المتوقع إطلاق Starfield Shattered Space في أكتوبر، و Stalker 2 في نوفمبر، و Avowed في فبراير 2025.

ias

هذا وستصدر اللعبة في عام 2024 على أجهزة PC و Xbox Series X وكذلك خدمة الـ Game Pass.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا