العاب / IGN

الكاتب الرئيسي للعبة Star Wars: Eclipse يُغادر أستوديو Quantic Dream

تم الإعلان عن Star Wars Eclipse لأول مرة في عام 2021، وفي 2022 نفى المطور Quantic Dream الشائعات التي تقول إن اللعبة قد تأجلت وأنها تعاني من مشاكل في التطوير، مشيرًا إلى أنه لم يعلن بعد عن تاريخ إصدارها. ومع ذلك ها هي اللعبة تَفقد كاتبها الرئيسي الذي يُغادر أستوديو Quantic Dream.

حيث أعلن "آدم ويليامز" عبر موقع LinkedIn، أنه سيُغادر الأستوديو ليُؤسس أستوديو خاص به بعد ما يَقرب من 10 سنوات قضاها بداخله. "آدم" كان يشغل الكاتب الرئيسي بلعبة Detroit: Become Human قبل أن يتولى نفس الدور بلعبة Star Wars: Eclipse، وقد صرح "آدم" قائلاً:

بعد ما يقرب من 10 سنوات في Quantic Dream، سأغادر لتأسيس استوديو جديد، مع مجموعة من المصممين والمطورين الموهوبين للغاية.

وقد واصل "آدم" تصريحاته قائلاً:

لا يمكننا أن نقول الكثير حتى الآن، نحن نعمل على شيء مبتكر للغاية، وفي الوقت الحالي سري للغاية، وسنَكشف عن المزيد قريبًا. لقد كنت على اتصال بالفعل مع العديد منكم يا رفاق في Quantic Dream وLucasfilm، أشكركم على كل شيء Detroit و Eclipse، لقد كانت مغامرة رائعة.

تعد Star Wars Eclipse لعبة مغامرات جديدة تدور أحداثها في عصر High Republic من Star Wars، وهو العصر الذهبي لجيدي قبل مئات السنين من ميلاد Anakin Skywalker

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا