العاب / IGN

بطل Andor يُصرح بأن الموسم الثاني من المسلسل سيحول Star Wars: Rogue One إلى مختلف

صرح الممثل " دييغو لونا" بأن الموسم الثاني من Andor سيُحول Rogue One: A Star Wars Story إلى فيلم مختلف تمامًا.

يبدو أن هذا يتمحور حول تَقديم K-2SO المعروفة كذلك باسم Kaytoo وهو الروبوت الشريك لـ " كاسيان أندو" شخصية "دييغو"، ولكنه لم يظهر بالموسم الأول من المسلسل.

وقد قال "دييغو" لـ Entertainment Weekly قائلاً:

سترى سبب أهمية Kaytoois في Rogue One، وكيف أصبح شخصية مهمة في التمرد.

وواصل "دييغو" حديثه قائلاً:

أعتقد أن الأشخاص الذين سيشاهدون Rogue One بعد مشاهدة الموسم الثاني، سيشاهدون فيلمًا مختلفًا. حيث سيتم الإشارة إلى كل شيء بشكل مختلف، خاصًة بمعرفة ما كان يجب أن يحدث حتى يكون Kaytoo هناك. سوف يجعلك تشهد رحلة Rogue One بشكل مختلف تمامًا، وليس فقط مع Kaytoo، ولكن مع العديد من الشخصيات الأخرى.

يعد مسلسل Andor من بين أكثر Star Wars المحبوبة، حيث يحكي قصة شخصيته الرئيسية المترددة عندما ينخرط في تحالف المتمردين ويقاتل للإطاحة بالإمبراطورية. مع العلم أن الموسم الثاني سيشهد تحقيق هذا التحول بالكامل لأنه يحدث في الأيام التي سبقت أحداث فيلم Rogue One.

لم تكشف Disney عن تاريخ إصدار الموسم الثاني من Andor حتى الآن، لكنه كان من المتوقع أن يكون في أغسطس الجاري قبل يتم تأجيله إلى 2025 بسبب إضراب الكتاب والممثلين السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا