العاب / سعودي جيمر

ممثلة شخصية Abby في Last of Us احتاجت حماية إضافية أثناء التصوير!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يُقال إن الممثلة كايتلين ديفر، التي ستجسد شخصية آبي في الموسم الثاني من The Last of Us، احتاجت إلى تأمين إضافي أثناء التصوير، إذ تم تقديم هذا الادعاء من قبل زميلتها في فريق التمثيل إيزابيلا ميرسيد، في حديثها في .

قالت ميرسيد:

ias

هناك أشخاص يكرهون آبي حقًا، وهي ليست شخصًا حقيقيًا. فقط للتذكير، آبي ليست شخصًا حقيقيًا. كان لابد من تأمين كايتلين بشكل إضافي من قبل رجال الأمن عندما يتعلق الأمر بتصوير هذه الشخصية على .

بالإضافة إلى بيدرو باسكال (جويل) وإيلا رامزي (إيلي) اللذين سيعيدان تمثيل دوريهما، سيضيف الموسم الثاني من The Last of Us مجموعة من الشخصيات الجديدة على رأسها آبي (التي تلعب دورها كايتلين ديفر) ودينا (إيزابيلا ميرسيد) وجيسي (يونغ مازينو) وغيرهم. وفي الوقت نفسه، سيلعب جيفري رايت دور إسحاق، وهو الدور الذي لعبه في اللعبة أيضاً.

سيغطي الموسم الثاني من The Last of Us جزءًا فقط من الجزء الثاني من اللعبة، وسيتكون من سبع حلقات، ومن المقرر عرضه في وقت ما في عام 2025.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا