العاب / سعودي جيمر

استوديو NetherRealm يعمل على لعبة AAA جديدة تحوي طوراً للقصة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما تعلمون فإن فريق NetherRealm يعمل بجد على التوسعة القادمة للعبة Mortal Kombat 1 بعنوان ”Khaos Reigns“، والتي ستضم العديد من المقاتلين الجدد ومحتوى القصة الجديدة، بالإضافة إلى عودة الحيوانات، إلا أنه من غير الواضح ما يخبئه المستقبل لاستوديو ألعاب القتال.

ومع ذلك، قد يشير إعلانان جديدان عن وظيفتين جديدتين إلى الوجهة التي قد تتجه إليها NetherRealm. مع الإشارة إلى أن مشروعه المقبل سيكون له طور قصة.

ias

بحسب موقع eXputer، فإن Warner Bros. Discovery، الشركة الأم لـ NetherRealm وWarner Bros Games، لديها وظيفتان جديدتان متاحتان.

الوظيفة الأولى لمنتج مساعد في NetherRealm، حيث تشير القائمة إلى أن ”هذه الوظيفة لمنتج مساعد ليكون جزءًا من فريق الإنتاج في الإدارة اليومية لعنوان AAA الذي تعمل عليه استوديوهات NetherRealm.“

أما الوظيفة الثانية والأكثر وضوحاً فهي لمنصب كبير مصممي الرسوم المتحركة في قسم السينمائيات. سيكون الشخص الذي سيتم تعيينه جزءًا من فريق ”إنشاء رسوم متحركة سينمائية متناسقة وعالية الجودة لطور القصة بمشروع NetherRealm القادم .“

تشير القائمة:

”نحن نبحث عن شخص لديه معرفة قوية بمبادئ حركة الشخصيات وخط إنتاج الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الذي يمكنه العمل مع شركاء خارجيين لإنتاج تجربة عالية الجودة وجذابة للاعبينا.“

علاوة على ذلك، تم إدراج ”خبرة في فنون الدفاع عن النفس/ألعاب القتال“ و”الإلمام بمحرك Unreal Engine 4/5“ كمؤهلات.

استنادًا إلى هذه المنشورات، من الواضح تمامًا أنها ستكون لعبة قتال جديدة من المحتمل أن تكون على Unreal Engine 5. بينما تم تطوير Mortal Kombat 1 بمحرك Unreal 4. وهذا المشروع غير المعلن عنه بعد سيحتوي على نمط قصة قوي.

لكن ما هو غير معروف هو ما هو العنوان الجديد الذي سيحصل على لعبة قتال بطور للقصة. البعض يقول بأنه على الأرجح عنوان Injustice كونه لم يحصل على جزء جديد منذ عام 2017.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا