العاب / IGN

لعبة Black Myth: Wukong تُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بمتجر Steam

لا يخفى على الجميع مدى النجاح الكبير الذي حققته لعبة Black Myth: Wukong منذ إطلاقها في 20 أغسطس الجاري عبر أجهزة والحاسب الشخصي، فاللعبة لاقت ردود فعل إيجابية للغاية على صعيد التقييمات، وحققت أرقامًا قياسية على صعيد أعداد اللاعبين، ولازالت تُحقق المزيد.

حيث استطاعت لعبة Black Myth: Wukong أن تجمع أكثر من 37 مليون لاعب مُتزامن عبر متجر Steam لأول مرة في تاريخ الحاسب الشخصي وSteam.

فوفقًا لما ذكره تقرير PC Gamer، فقد جمعت لعبة Black Myth: Wukong عددًا قياسيًا جديدًا من اللاعبين المتزامنين في 25 أغسطس الجاري، حيث جمعت تحديدًا 37,266,324 لاعبًا متُزامنًا بوقت واحد وفقًا لموقع SteamDB.

بالطبع هذا النجاح جاء بفضل الترويج الجيد الذي قَدمه أستوديو التطوير الصيني Game Science للعبة Black Myth: Wukong طوال السنوات الماضية، وهو الأمر أثر بالإيجاب كذلك على مبيعات اللعبة التي تجاوزت 10 مليون نسخة خلال 3 أيام فقط من إطلاقها الرسمي، لتُصبح بذلك أنجح ألعاب 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا