العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 أنميات كرة القدم على الإطلاق – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

سنستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل 10 أنميات كرة القدم على الإطلاق“، حيث سنتحدث هذه المرة عن انميات اخرى جديدة ومثيرة متعلقة بأنميات كرة القدم.

أنمي Hungry Heart: Wild Striker

ias

هي سلسلة أنمي شهيرة مستوحاة من سلسلة المانغا التي كتبها Yoichi Takahashi. بدأ بث المسلسل في سبتمبر 2002، وانتهى في عام 2003 بمجموع 52 حلقة. تدور أحداث الأنمي حول كانو كيوسوكي Kano Kyosuke، وهو طالب في المدرسة الثانوية من مدرسة جويو أكانيجاوكا الثانوية. الأخ الأكبر لكيوسوكي Kyosuke هو لاعب كرة قدم يلعب لصالح نادي ميلان الإيطالي. لعب الأخ الأكبر لكيوسوكي دورًا مهمًا في حياته لأنه كان هو الذي علم كيوسوكي كل شيء عن كرة القدم. مع مرور الوقت، بدأ الأشخاص من حوله في مقارنة كيوسوكي بأخيه الأكبر.

مما جعله يفقد كل اهتمامه بكرة القدم. ولكن بعد انضمامه إلى مدرسة Jyoyo الثانوية، بدأت الأمور تتغير ووجد حبه لكرة القدم مرة أخرى. فقائد فريق كرة القدم للفتيات وموري كازوتو مدير فريق الأولاد يريدون رؤية عودته إلى اللعبة لديهم أسبابهم الخاصة. مع فرصة لعب كرة القدم مرة أخرى.

انمي Captain Tsubasa

يمكن القول إن الكابتن تسوباسا هو أشهر مانغا كرة القدم على الإطلاق والمعروف في الوطن العربي باسم الكابتن ماجد. تمت كتابته بواسطة يويتشي تاكاهاشي Yoichi Takahashi، وتم تداوله منذ عام 1981. تدور أحداث المسلسل الشهير حول صبي يدعى أوزورا تسوباسا، منذ صغره يحلم بالفوز بكأس العالم لكرة القدم في . منذ سن مبكرة وهو في عمر 11 عامًا يمارس كرة القدم بانتظام، كان لدى تسوباسا ما يكفي من الموهبة لإبهار الجميع من حوله فأصدقائه الذين تعرف عليهم يجدونها رياضة ترفيهية بينما بالنسبة له كان يجدها أكثر من ذلك بكثير فقد تطورت بالنسبة له إلى شيء أصبح مهووسًا به، انطلقت رحلة الكابتن Tsubasa في كرة القدم من أجل تحقيق حلمه إلى أقصى حد ممكن وهو وصوله للنجومية والحصول على كأس العالم،  وقد أبهر الجميع في مدرسته الابتدائية في حيه القديم.

وبرفقة والدته انتقلوا إلى مدينة نانكاتسو، التي سيلتقي فيها بمنافسين ولاعبين مخضرمين كثر، فيحتاج إلى مهارة وموهبة أكبر ليتميز عن البقية، في هذه المدينة يلتقي الكابتن تسوباسا بأصدقاء جدد حيث يتعرف على الفتاة ناكازاوا ساناي وحارس المرمى واكاباياشي غينزو، بدأ تسوباسا في تقديم أداء لعب رائع، وقد واجه أقوى اللاعبين والذين يتمتعون باسلوب لعب عالي المستوى. على مر السنين، باعت السلسلة أكثر من 80 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أكثر سلاسل المانغا شهرة في العالم.

أنمي Whistle

هي سلسلة مانغا ذات تصنيف عالي، كتبها دايسوكي هيجوتشي Daisuke Higuchi. تدور أحداث هذا الأنمي حول الشاب Kazamatsuri Shou، الذي يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا. أكبر عائق أمام حلمه هو عدم قدرته على لعب كرة القدم على مستوى عال فهو ليس بارع جدًا. ولكن عندما ينضم إلى مدرسة ساكورا جوسوي الثانوية Sakura Jousui، يبدأ في العمل على تحسين مهاراته وإصراره القوي على المضي قدمًا في التدريب الشاق. هذا التدريب يساعده على التطور بسرعة كبيرة، يساعده دعم زملائه وأصدقائه على الاقتراب من تحقيق حلمه بشكل أسرع.

انمي Inazuma Eleven

تروي هذه السلسلة من الأنمي مغامرة نادي كرة القدم في مدرسة رايمون المتوسطة. بينما تتنافس مدارس اخرى في اليابان على لقب أفضل فريق كرة قدم في البلاد كان النادي في حالة اضطراب وعدم استقرار لفترة طويلة، لذا فإن مسؤولية إصلاح الوضع تقع على عاتق مامورو إندو Mamoru Endou وهو القائد الحالي. ومع ذلك، سرعان ما اكتشف أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق. ويدرك مامورو إندو أنه يحتاج إلى المساعدة لإصلاح النادي فيصادف شويا غوينجي Shuuya Gouenji، لاعب كرة قدم موهوب واللامع للغاية.

والذي لم يعد مهتمًا باللعب وتخلى عن كرة القدم. ومع ذلك، لم يشعر مامورو بالإحباط، وبدأ العمل على إقناع شويا بالانضمام إلى النادي. واستمر في إقناع شويا وبعض اللاعبين الجدد الآخرين بالإنضمام إلى فريقه مهما كان التكلفة، إنها رحلة تحدي وتصميم وإرادة لمحاولة معالجة نادي متهالك. صدر هذا الأنمي في خريف 2008، وهو من انتاج استديو OLM وعدد حلقاته 127. هذا وقد صدر عدة مواسم من هذا الأنمي لاحقًا

انمي Days

هي مانغا لكرة القدم من تأليف تسويوشي ياسودا Tsuyoshi Yasuda، القصة تتحدث عن شابين يُدعى أحدهما تسوكوشي Tsukushi والآخر جين Jin. تسوكوشي هو فتى ليس لديه أيّ موهبة أو صفات خاصّة ويتم تجاهله من قبل الأشخاص الآخرين ينفرون منه ويفرون من حوله، بينما يُعتبر جين عبقريًّا في كرة القدم وموهوب لأبعد الحدود.

وفي إحدى الليالي العاصفة والمصيرية يلتقي جين بتسوكوشي وينخرطان سويًّا في عالم الكرة. وسيعرفان لاحقًا بأن مصيرهما مرتبطًا ببعضهما البعض. هذا الأنمي المشوق صدر في صيف 2016 وهو مؤلف من 24 حلقة.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل 10 أنميات لكرة القدم على الإطلاق، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل الفصول المختارة من أنمي Naruto”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا