العاب / IGN

يبدو أن Metal Gear Solid 4 قد تتوفر مع مجموعة Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 2

مع إصدار Metal Gear Solid Delta: Snake Eater في وقت لاحق من عام 2024، وإصدار Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 1 منذ ما يقرب من عام، اتجهت الأنظار بالطبع إلى ما هو التالي من سلسلة Metal Gear من شركة Konami.

اكتشف المعجبون في يونيو من العام الماضي عند فحص صفحة الجدول الزمني لـ Metal Gear Solid على موقع Metal Gear Solid الرسمي أزراراً مؤقتة لـ Metal Gear Solid 4 و Metal Gear Solid 5 و Metal Gear Solid: Peace Walker، وهي ثلاث ألعاب يبدو أنها ستشكل بالفعل جزءاً من Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 2 غير المعلن عنها.

في حين أن المجموعة بأكملها ستثير بلا شك حماس عشاق Metal Gear، إلا أن إدراج Metal Gear Solid 4 هو الأكثر إثارة للاهتمام. تم تقييد لعبة المغامرات والتخفي من Kojima Productions لعام 2008 على PlayStation 3 منذ إطلاقها، ومع إطلاق Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 2 المتوقع على الكمبيوتر و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Nintendo Switch، فإن جيشاً من الوافدين الجدد سيتمكنون من اختبار لعبة Guns of the Patriots لأول مرة.

حتى وقت نشر تقرير IGN هذا، رفضت شركة Konami التعليق. ولكن في نوفمبر أثار الممثل الصوتي الأصلي للعبة Solid Snake ديفيد هايتر ضجة كبيرة داخل مجتمع Metal Gear بعد أن أشار إلى مشاركته في شيء يتعلق بلعبة Metal Gear Solid 4.

"كان لدي اجتماع رائع في ذاك اليوم..." نشر هايتر على إكس/تويتر، أدناه، بجوار نموذج لشخصية سنيك من لعبة Metal Gear Solid 4.

يذكر أن Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تصدر على و Xbox Series X|S و PC عبر Steam في 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا