الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ممثل دور بطل God of War يرد على تصريحات رئيس أمازون

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انضم كريستوفر جادج، الممثل الذي يؤدي دور كريتوس في ألعاب God of War من سوني سانتا مونيكا، إلى جوقة الأصوات المتزايدة باستمرار التي تحتج على التعليقات المثيرة للجدل التي أدلى بها كريستوف هارتمان، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون للألعاب، دفاعاً عن الذكاء الاصطناعي في ألعاب الفيديو.

وفي خضم إضراب أعضاء نقابة SAG-AFTRA ضد بعض أبرز مطوري الألعاب في العالم بحثاً عن حماية أفضل من تأثيرات الذكاء الاصطناعي عليهم، قال هارتمان لشبكة IGN إنه يرغب في رؤية المزيد من الذكاء الاصطناعي يُستخدم لتسريع عمليات التطوير. وقال أيضاً إن هذه التقنية يمكن أن ”تساعدنا في الحصول على أفكار جديدة في طريقة اللعب“ ولا يتعلق الأمر بالاستغناء عن الوظائف البشرية. وفسر الجزء الأخير بقوله ”ليس لدينا تمثيل في الحقيقة بألعاب الفيديو“، وهذه العبارة بالتحديد هي ما أزعج الكثير من الناس في هذه الصناعة.

ias

كان رد ”جادج“ قصيرًا ومباشرًا، حيث أعاد التغريد وعلق على مشهد أداء مؤثر وعاطفي لنجمة The Last of Us 2 ”آشلي جونسون“. فقال ”جادج“:

”الحمد لله أنه لا يوجد تمثيل في ألعاب الفيديو“، في إشارة على ما يبدو إلى تعليقات ”هارتمان“ الأخيرة. ”رائع للغاية“.

وللتوضيح، كان الفيديو الذي كان يعلق عليه جادج رداً مباشراً على تعليقات هارتمان، لقد كانت ردود الفعل من مجتمع الألعاب موحدة وتتضمن توبيخات من عدد لا يحصى من المطورين والممثلين الصوتيين في جميع أنحاء الصناعة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا