العاب / IGN

خريطة Call of Duty Warzone التالية هي Area 99

كشفت شركة Activision عن تفاصيل جديدة حول الخريطة التالية القادمة إلى لعبة المعركة الملكية Warzone، والتي ستكون مألوفة لمحبي اللعب الجماعي في Call of Duty.

ستحصل Warzone على خريطة Resurgence جديدة في الموسم الأول تسمى Area 99، والتي تم وصفها بأنها "مسقط رأس" Nuketown.

— Treyarch Studios (@Treyarch) https://twitter.com/Treyarch/status/1828859636419834330?ref_src=twsrc%5Etfw

تقع أحداث Nuketown في بلدة أمريكية مزيفة تُستخدم لإجراء التجارب النووية، وهي واحدة من أشهر الخرائط المتكررة في سلسلة Call of Duty. إنها صغيرة، مما يجعل اللعب سريعًا وفوضويًا في كثير من الأحيان، وهي مثالية للاعبين الذين يريدون رفع مستوى الأسلحة أو فتح المرفقات أو إكمال التحديات في Call of Duty.

تتضمن Area 99، التي طورتها شركة Treyarch بدعم من شركة Raven Software المسؤولة عن Warzone ما يعادل 10 نقاط اهتمام فريدة، كل منها تكمل Nuketown التي نعرفها من Black Ops.

تشمل نقاط الاهتمام Reactor، الذي يغذي القاعدة السرية المحيطة بها، و Mannequin Assembly، الذي يضم منازل Nuketown في مراحل مختلفة من البناء، و Mannequin Assembly، الذي يفعل بالضبط ما تتخيله، و Pods، حيث يتم تكديس مساكن موظفي Echo Ridge Weapons Station المهجورة عموديًا.

في مكان آخر، ولأول مرة، ستأتي Classic Prestige، ومسار Mastery Camo المخصص، و Dark Ops Challenges إلى Warzone في الموسم الأول. يمكن للاعبين أيضًا العودة إلى نظام المخزون الكلاسيكي في اللعبة مع فتحات مخصصة يمكن الوصول إليها بسهولة للعناصر والمعدات.

سيتم إطلاق الموسم الأول من Warzone بعد إطلاق Black Ops 6 في 25 أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا