العاب / سعودي جيمر

نفاد أجهزة Xbox Series في بعد ارتفاع سعر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت شركة Sony مؤخرًا بزيادة أسعار PS5 في اليابان، مما ترتب عليه ضجة كبيرة بين اللاعبين، وقد أدى هذا إلى اختلاف كبير بين أسعار Sony وعروض Microsoft، وبالتالي، أدى السعر الجديد إلى زيادة هائلة في مبيعات Xbox في .

قد تزيد مبيعات Xbox Series S|X بشكل أكبر في الفترة المقبلة حيث لم يتم تنفيذ زيادة الأسعار بعد، واعتبارًا من 6 سبتمبر، ستنتقل نسخة الأقراص من من 66980 ين إلى 79980 ين، بينما ستتغير النسخة الرقمية من 59980 ين إلى 72980 ين.

بالمقارنة، يكلف Xbox Series X مبلغ 66790 ين، ويكلف Series S مبلغ 49900 ين، وهذا يعني فارق سعر يبلغ حوالي 100 دولار، وهو فرق ضخم بالنظر إلى أن كل من Series X و PS5 يتمتعان بنفس القوة، بل أن جهاز Microsoft يتفوق على الورق.

بعد ارتفاع الأسعار، سارع الكثيرون إلى شراء مخزون PS5 الحالي بالأسعار الحالية، وقد أدى هذا إلى نفاد المخزون، ثم اختار معظم اللاعبين منصة Microsoft، وكما ذكرت Automation Media، فإن Xbox Series X نفد الآن من المخزون في متاجر التجزئة المختلفة.

علق بعض اللاعبين بأن السبب الرئيسي وراء بحثهم عن شراء PS5 هو Monster Hunter، ومع ذلك، نظرًا لأن PS5 نفد الآن من المخزون، فقد تم تشجيع الكثيرين للحصول على Xbox Series X، والذي ستصدر لعبة Monster Hunter له أيضًا.

يبدو أن ارتفاع الأسعار يؤثر على Sony في الوقت الحالي، فعادة تنخفض الأسعار بعد مرور عدة سنوات على إطلاق الجهاز، لذا فإن قرار الشركة برفع التكلفة لا معنى له، كما أن هذه هي المرة الثالثة أيضًا التي ترتفع فيها الأسعار.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا