العاب / سعودي جيمر

لعبة GTA 6 ستقدم «نظام العلاقات الديناميكي» وفقًا لأحدث التسريبات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في ظل صمت Rockstar Games المعتمد، ليس أمامنا سوى التسريبات والشائعات لتكون مصدرنا لكل ما يتعلق بلعبة GTA 6، واليوم تم اكتشاف معلومات جديدة عن اللعبة من خلال ملفات مسربة على الشبكة تشير لما يعرف باسم نظام العلاقات الديناميكية.

تم تسريب قائمة الأحداث العالمية الخاصة بلعبة العالم المفتوح، والتي أشارت إلى نظام علاقات ديناميكي بين جيسون ولوسيا يشمل “رومانسية رائعة”، و”رومانسية فوضوية” والمزيد، فيما يبدو أن مقياس لمدى تطور العلاقة بين الشخصيتين وتأثرها بمواقف محددة.

قد يقودنا هذا إلى عودة نظام الاختيارات وقرارت اللاعب التي تؤثر على أحداث العنوان بشكل مباشر كما حدث في GTA 4، وربما يكون هناك تعمق أكبر في العلاقات مع مختلف الشخصيات الرئيسية طوال أحداث القصة.

ليس شرطًا أن يكون نظام العلاقات الديناميكي حكرًا على الأبطال الرئيسين جيسون ولوسيا فقط، وفي جميع الأحوال سيتعين علينا الانتظار لمعرفة طريقة النظام وكيف سيؤثر على مجريات الأحداث.

يشار إلى أن GTA 6 ستصدر في خريف 2025 على PS5 و Xbox Series.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا