العاب / سعودي جيمر

7 مناطق مخفية في لعبة Black Myth: Wukong لم يلاحظها أحد

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

بالرغم من أن العديد من مراحل لعبة Black Myth: Wukong تعتبر خطية للغاية، فقد تتفاجأ بمدى سهولة تفويت بعض المناطق السرية والمخفية خلال رحلتك عبر حملة اللعبة.

استكشاف هذه التفاصيل المخفية ليس ممتعًا فقط، ولكنه مجزي أيضًا للغاية، سواء كنت تحصل على مكافآت نادرة لإكمال المهام في هذه المناطق، أو كنت تحصل على ترقيات جديدة للدروع والأسلحة، فإن هذه المناطق السرية دائمًا ما تستحق الاستكشاف. إذًا، أين يجب أن تركز عينيك للعثور على تلك المسارات الجانبية؟ وما الذي يمكنك الحصول عليه عند اكتشاف هذه الملاذات المخفية؟

ias

المكان السري: معبد Guanyin القديم

إحدى المناطق السرية السهلة نسبيًا للعثور عليها في الفصل الأول من لعبة Black Myth: Wukong هي معبد Guanyin القديم، لكنها تستحق المتابعة، خاصة إذا كنت لا تزال في الفصل الأول. عند استكشاف المناطق الافتتاحية في اللعبة، ستجد ثلاثة أجراس مشؤومة، وستريد أن تقرعها جميعًا عندما تتاح لك الفرصة.

على الرغم من أن اللعبة قد تبدو وكأنها تثنيك في البداية، إلا أنه عند القيام بذلك ستجد نفسك في معبد Guanyin القديم، مع إمكانية مواجهة الزعيم Elder Jinchi.

المكان السري: مملكة Sahali

البحث عن المنطقة السرية في الفصل الثاني أكثر تعقيدًا مما هو عليه في الفصل الأول، وستحتاج إلى القيام بالكثير من العودة العشوائية، وبمساعدة الخنزير الغريب الذي ستجده (والذي هو بنفسه مخفي إلى حد ما)، ستتمكن في من العثور على طريق العودة إلى مملكة Sahali.

هنا ستحصل على صحراء شاسعة لاستكشافها مع مجموعة من الأسرار، وستحصل أيضًا على بعض معارك الزعماء، حيث تنتهي بالحصول على الوعاء الثاني. هذا الوعاء أكثر فائدة من الأول وسيضمن لك أن تقل صعوبة مواجهة الزعيم الأخير في الفصل.

حقول البطيخ

على عكس المناطق السرية الرسمية في الفصلين الأولين، لا توجد منطقة سرية مخصصة في الفصل الثالث (على الأقل عند الزيارة الأولى) وبدلاً من ذلك، ستكون المناطق التي تستكشفها أكثر انفتاحًا. واحدة من أصعب المناطق التي قد تصادفها عن طريق الصدفة هي حقول البطيخ.

عند التجوال في غابة Felicity، ستحتاج إلى تنفيذ ببعض مهارات المنصات الصعبة للعثور على حقول البطيخ (منطقة في البداية خالية تمامًا من أي بطيخ) ولكن ليس هناك الكثير غير ذلك. لتفعيل قصة هذه المنطقة، عد إلى الغابة وراقب مسافر يحتاج إلى مساعدة من The Destined One.

عالم Ruyi Scroll

واحدة من أكثر المواقع ملاءمةً وأهمية التي ستفتحها في لعبة Black Myth: Wukong هي عالم Ruyi Scroll. يمكن العثور على هذا العالم في الفصل الثالث، ومن المدهش أنه من الصعب العثور عليه إذا لم تكن تعرف أين تبحث.

بعد مغادرة جزيرة Turtle، ستتمكن من استكشاف Bitter Lake المتسعة، وإذا لم تنتبه إلى جزء معين من المحيط، ستفوت تمامًا Loong Chen. تأكد من هزيمته، ومساعدته بعد ذلك لفتح عالم Ruyi Scroll حيث ستجد جميع الشخصيات غير القابلة للعب المفيدة في مكان واحد مناسب، بالإضافة إلى الحديقة والمصنع الجديدين.

المكان السري: جبل Purple Cloud

في معظم الفصل الرابع، ستجد نفسك في قرى مخيفة، وكهوف مظلمة ومرعبة، وفقط في النهاية ستحصل على فترة راحة في المعبد الجميل. ولكن ستكتشف أنك ستحصل على مكافأة أفضل إذا كنت منتبهًا طوال الفصل مع جبل Purple Cloud الرائع.

من خلال هزيمة Venom Daoist مرتين، سيعطيك أخيرًا مدخلًا إلى جبل Purple Cloud قرب نهاية الفصل، وهذه واحدة من المناطق السرية الأكثر اتساعًا مع العديد من المزارات والمهام المختلفة. بإكمال المهمة الرئيسية في هذه المنطقة، ستحصل على وعاء يجعل من السهل التغلب على الزعيم الأخير في الفصل.

تشعبات وادي Furnace

بالمقارنة مع الفصول السابقة، من المحتمل أن تكون رحلتك عبر الفصل الخامس أسرع بكثير، وأكثر خطية أيضًا. هذا يعني أنه لا توجد العديد من المناطق المخفية بشكل رسمي، ولكن هناك بعض المناطق التي يمكنك تفويتها بسهولة.

على سبيل المثال، عند العمل عبر Furnace Valley، هناك بعض المناطق المخفية بعمق بجانب الحمم البركانية التي لن تتمكن من العثور عليها إلا إذا انحرفت عن المسار المحدد.

النهاية السرية: جبل Mei

أكثر منطقة مخفية في لعبة Black Myth: Wukong مخفية جدًا لدرجة أنه من المستحيل العثور عليها حتى تصل إلى شاشة فريق العمل النهائية. بعد التغلب على النهاية الأساسية للعبة، ستتمكن من إعادة فتح ملف الحفظ الخاص بك وإكمال أي مهام جانبية قد فاتتك.

بمجرد إكمال شروط معينة، ستتمكن من الدخول عبر جدار كان مغلقًا سابقًا في خريطة الفصل الثالث للوصول إلى جبل Mei المخفي. هذه المنطقة هي المكان الذي ستجد فيه آخر الزعماء القلائل وستتمكن أخيرًا من تحقيق النهاية السرية.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا