العاب / سعودي جيمر

يمكنك جعل بعض الزعماء يقاتلون بعضهم البعض في Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Black Myth Wukong غنية بالتقاليد والأسرار، والتي لا يزال اللاعبون يكتشفون الكثير منها. اللعبة مليئة بالمناطق المخفية، والزعماء السريين – وبعضها يمكنك استخدامها لصالحك.

يحتوي المقال التالي على حرق طفيفة لاثنين من زعماء اللعبة السريين.

ias

Shigandang Vs. Stone Vanguard

That’s why it called Rock Clash Platform.
byu/Crimson_Ancalagon inBlackMythWukong

Shingandang هو أحد زعماء الفصل الثاني السريين في لعبة Black Myth، بعد جمع جميع عناصر مقلة عين بوذا الستة المخبأة حول منطقة Fright Cliff في الفصل الثاني، يمكنك المضي قدمًا إلى Rock Rest Platform – المنطقة التي ستقاتل فيها عادةً زعيم Stone Vanguard.

عند مدخل الساحة، على اليسار قليلاً، يوجد ما يبدو للوهلة الأولى أنه حجر عملاق. سيؤدي الاقتراب من هذا الحجر وأنت تمتلك جميع مقل عيون بوذا الستة إلى ظهور موجه تفاعلي، والذي عند استخدامه، سيستدعي الزعيم السري للمنطقة، وهو Shingandang العملاق.

إذا لم تكن قد تغلبت على الزعيم Stone Vanguard بعد، فإن استدعاء شينغاندانغ سيتسبب في حرب طاحنة بين العملاقين الصخريين. بالطبع، شينجاندانج أكبر بكثير من Stone Vanguard، لذا فهو سيقضي عليه بسرعة كبيرة، ولكن ليس قبل أن يفقد جزءًا من صحته، مما يوفر لشخصية اللاعب فرصة مثالية لإنهاء هذه المعركة لصالحه والتخلص من الزعيمين,

وبالمثل، يمكنك أن تجعل اثنين من زعماء الفصل 4 من اللعبة يقاتلان بعضهما البعض، ويمكن القول أن ذلك له عواقب أكبر.

The Scorpionlord Vs. The Duskveil

وهما اثنان من الزعماء السريين في الفصل الرابع. واثنان من أصعب الزعماء، عند اللعب، من المرجح أن تصادف Scorpionlord أولًا، ولكن إذا اخترت تجاهله والتوجه مباشرةً إلى معركة Duskveil، فسيكون Scorpionlord موجودًا لمساعدتك.

مثلما حدث في المعركة السابقة، سيقضي Duskveil على Scorpionlord؛ ولكنه سيتعرض للكثير من الضرر وهذا يجعل  قتاله أسهل قليلًا عليك.

Game Science، مطور لعبة Black Myth: Wukong، جعل أيضًا زعيمًا آخر أسهل على اللاعبين. في التحديث الأخير للعبة، تم إضعاف أحد أشهر زعماء الفصل 3، وهو  Captain Wise-Voice مما يعني أن اللاعبين سيقضون عليه بشكل أسهل الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا