العاب / IGN

عرض The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom يستكشف عالم Still World المخيف ومعارك شبيهة بأسلوب Link

شاركت Nintendo عرضاً ترويجياً مطولاً آخر للعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom، والذي يركز هذه المرة يركز على عالم Still World المخيف والقتال الذي يشبه أسلوب لينك.

يستمر لمدة خمس دقائق تقريباً ويوضح الفراغات الأرجوانية التي ظهرت في عرض الكشف عن Echoes of Wisdom، حيث وقع والد زيلدا ملك Hyrule والبطل المعتاد لينك في الفخ. يُطلق على هذا المكان اسم Still World ويجب على اللاعبين التنقل فيه بشخصية زيلدا لإنقاذ Hyrule.

تتضمن المراحل هنا تجول زيلدا عبر الأراضي المدمرة العائمة في الفضاء واستكشاف المزيد من السراديب الخطيرة. وعادةً ما يكون هناك زعماء سيئون في نهاية هذه السراديب، ويُظهِر العرض زيلدا وهي تقاتلهم بطرق مختلفة باستخدام الـ Echoes. تتوفر العديد من البيئات المختلفة في عالم Still World، بما في ذلك مناطق حمم بركانية ومناطق تحت الماء والمزيد.

تتمتع زيلدا أيضاً بإمكانية الوصول إلى شيء يسمى Sword Fighter Form، والذي يحولها بشكل أساسي إلى بطل The Legend of Zelda المعتاد لينك. لا يمكنها الدخول إلى هذا الشكل إلا لفترة قصيرة من الوقت، ولكن عند القيام بذلك، فإنها تحمل سيفاً ودرعاً وحتى قبعة صغيرة.

يُظهر العرض أيضاً شخصاً يُدعى Dampè، وهو أحد سكان Hyrule الذي يصنع أدوات تسمى automatons. يمكن لزيلدا استدعاء هذه الوحوش المعدنية وتحويلها إلى كائنات آلية لاستخدامها في القتال والعديد من المواقف الأخرى في اللعبة.تم الكشف عن لعبة Echoes of Wisdom في 18 يونيو 2024 مع تاريخ إصدار بعد بضعة أشهر فقط: 26 سبتمبر. تتميز اللعبة بأساليب لعب جديدة تماماً باستخدام مجموعة مهارات زيلدا، وتَعد بمستويات هائلة من الاختلاف بين جولات اللعب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا