العاب / سعودي جيمر

إشاعة: الكشف عن Switch 2 خلال الشهر الحالي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تقول الشائعات أن جهاز Switch 2 قد يدخل مرحلة الإنتاج الكامل في خلال بضعة أشهر، ولكن يبقى السؤال هو متى ستقوم نينتندو بالكشف عن جهازها الجديد؟

وفقًا للشائعات المتداولة على الإنترنت، قد يحدث الكشف الأولي عن Nintendo Switch 2 هذا الشهر. حيث كشف cristopher Dring موقع Gamesindustry في وقت سابق اليوم على X أنه سمع بعض الهمسات من مصادره حول منصة Nintendo الجديدة تشير إلى أن شيئًا ما يتعلق بها سيحدث هذا الشهر. في حين أنه من غير المرجح أن يتم الكشف الكامل عن الجهاز بشكل كامل، إلا أن هناك فرصة جيدة أن يتم الإعلان عن المنصة بشكل رسمي على الأقل، وربما كشف اسمها الرسمي على الأقل.

ias

بينما يجب أن نتعامل مع احتمال الكشف عن Nintendo Switch 2 هذا الشهر بحذر، إلا أن هناك فرصة جيدة جدًا أن يحدث شيء ما بالفعل قريبًا، وفقًا لما حدث مع سويتش الحالي، حيث تم الكشف عنه لأول مرة في أكتوبر 2016.

على الرغم من قرب موعد الكشف عن الجهاز، لا يجب أن نتوقع أن يكون تاريخ إصدار Nintendo Switch 2 قريباً جداً. تشير الشائعات الأخيرة إلى أن المنصة لن يتم إصدارها في السنة المالية الحالية، حيث تم إخبار المطورين بعدم توقع إصدارها في وقت مبكر من عام 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا