العاب / IGN

المضاربون يحاولون رفع سعر Concord بعد أن سحبتها شركة Sony من المتاجر

يحاول المضاربون حاليًا بيع نسخ مادية من Concord بأكثر من سعر التجزئة الموصى به بعد أن سحبت Sony لعبة التصويب القائمة على الأبطال من البيع بعد 11 يومًا فقط من إطلاقها.

سُحبت النسخ المادية من Concord من أرفف المتاجر قبل إغلاق الخادم في 6 سبتمبر 2024. تم إطلاق لعبة التصويب على PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي بأعداد لاعبين بائسة مع تقدير المحللين لما لا يقل عن 25000 نسخة تم بيعها ماديًا ورقميًا.

يرى المضاربون الذين لا يزالون يمتلكون نسخة جديدة تمامًا من اللعبة أنها فرصة لكسب بعض المال، حيث أدرجوا Concord على eBay بسعر مضاعف أو حتى ثلاثة أضعاف سعرها.

مازالت بعض النسخ متاحة بالسعر الرسمي البالغ 39.99 دولارًا، لذا فمن غير المرجح أن يتم بيع العديد من النسخ المبالغ في سعرها حتى الآن.

إن مستقبل لعبة Concord غير واضح في أكثر من جانب، وفي حين صرحت شركة Firewalk المطورة للعبة أنها ربما تعيد إطلاقها مجانًا، إلا أن شركة Sony لم تقدم أي ضمانات من هذا القبيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا