العاب / IGN

مخرج لعبة Star Wars Outlaws مُحبط بعض الشيء بسبب تقييمات اللعبة

اعترف "جوليان جيريتي" مخرج لعبة Star Wars Outlaws بأنه مُحبط بعض الشيء بسبب تقييمات اللعبة التي تأتينا من Ubisoft، ولكنه التزم بتحسينها.

حيث صرح "جوليان" خلال حديثه مع GamesRadar بأن لعبة Star Wars Outlaws التي حصلت على 8.5/10 خلال مراجعتنا إياها، وحصلت حاليًا على متوسط تقييمات 76/100 عبر Metacritic، جلب له وللفريق الشعور بالفخر والسعادة والإنجاز، ومع ذلك كان يُريد تقييمات واستقبالاً نقديًا أفضل من ذلك.

فقد صرح "جوليان" قائلاً:

أشعر بخيبة أمل بعض الشيء تجاه Metacritic، بالطبع الاعتراف من الصحافة والنقاد مهم جدًا بالنسبة لنا، لكن اللاعبين يتفاعلون حقًا مع ما فعلناه.

وتابع "جوليان" قائلاً:

لقد أسعدني كثيرًا رؤية الصور المذهلة التي يتم التقاطها للعبة ومشاركتها عبر مواقع التواصل، وأعتقد أن هذا دليل إيجابي لكونها تجربة لا مثيل لها في عالم Star Wars من قبل، والتي تتيح لكم الدخول إلى هذا العالم والاستمتاع ببعض التجارب الافتراضية.

لعبة Star Wars Outlaws التي تأتينا من أستوديو Massive Entertainment، وهي أول لعبة من عالم Star Wars ذات عالم مفتوح، صدرت في 27 أغسطس الجاري. وقد تم الإعلان بالفعل عن تذكرة موسمية للعبة، أي سيُواصل المطور دعم اللعبة بعد الإطلاق، وهو الأمر الذي أكده "جوليان" وأشار بأنهم حريصون على إضافة المزيد إلى اللعبة خلال الفترة القادمة.

وقد قال "جوليان":

ستكون هذه لعبة سيلعبها ملايين الأشخاص لسنوات وسنوات، ولن نتوقف أبدًا عن تحسينها. حسنًا، هذه كذبة، ربما سنتوقف عن تحسينها، لكن اليوم لا أفكر في التوقف عن تحسينها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا