العاب / سعودي جيمر

لعبة Honor of Kings تُطلق فعالية تحمل طابع الخيال العلمي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عاصفة

خلال الفترة من 13 إلى 24 سبتمبر، سيتمكن كل مَن يكملون هذه المهمة من الحصول واحد من 5 مظاهر ملحمية رائعة: “كونغ مينغ النسبة الذهبية”، أو “كوي حارس أرض العجائب” أو “فانغ الصيف الحار “، أو “دا تشياو يوميات كلب وقطة “، أو “ليدي سون الفاكهة الحلوة “.

ليو بانغ

بفضل مهاراته سهلة الاستخدام، وقدراته المتعددة التي يمكنها التكيف مع تغيرات سير المعركة، يُعد ليو بانغ بطلاً مثاليًا للمبتدئين الراغبين في اللعب في مركز المدافع. بالإضافة إلى ذلك، تسمح مهارة ليو بانغ الخارقة له بالانتقال الفوري وتقديم الدعم لأي زميل بحاجة إليه في الفريق.
ias

مظاهر بلمسة من عالم الخيال العلمي
سيتمكن اللاعبون من الحصول على مظهري “عصر العنبر” الخاصين بـ “كايزر” و”جارو” بسعر مخفض لفترة محدودة. علاوة على ذلك، سيحصل ثلاثة أبطال آخرين على مظاهر بطابع الخيال العلمي ابتداءً من 13 سبتمبر مع مظهر “رقاقة الذاكرة” للبطلة “آرلي” (S+) ، وفي 20 سبتمبر، سيتوفر مظهر “سيريوس الأعجوبة” للبطل “سون بين” (S) ، و”فنانة سيريوس” للبطلة “شانغوان” (S).

لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم!

وصول الملك القرد

خلال الفترة من 5 إلى 18 سبتمبر، سيتمكن اللاعبون من الحصول على البطل “ووكينغ” ومظهر “ووكونغ الملك  الذهبي” من خلال إكمال المهام اللازمة.

أخبار بطولة Honor of Kings Championship

من المقرر انطلاق بطولةHonor of Kings Championship  خلال شهر أكتوبر 2024  في إندونيسيا، لتمثل النهائيات الكبرى لسلسلةHonor of Kings Global Invitational Series 2024 . بدأت مرحلة التصفيات المثيرة بالفعل، حيث ستقام تصفيات المناطق في العديد من دول المحيط الهادئ والأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بينما تنطلق التصفيات التأهيلية الإقليمية بمشاركة فرق من إندونيسيا، وماليزيا، والفلبين، وفريق وايلدكارد من جنوب شرق آسيا، والبرازيل، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركيا. ستتنافس الفرق من تلك المناطق لتأمين مقاعدها في البطولة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

إظهار التعليقات0

مقالات ذات صلة

ias

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا