العاب / سعودي جيمر

تقرير: جهاز Switch 2 في مرحلة الإنتاج الضخم حاليًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من بين أكثر الأجهزة المنتظرة، يعد جهاز Nintendo Switch 2 وجهاز PS5 Pro الأكثر إثارة للاهتمام وكلاهما يفترض أن يصدران قريبًا، ورغم أن جهاز Switch 2 كان دائمًا في دائرة الشائعات، إلا أنه لم يتم الإعلان عنه بعد.

تؤكد العديد من التقارير تاريخ الإصدار في عام 2025، ولكن لا توجد معلومات دقيقة عن شهر الإصدار، ومع ذلك، يبدو تاريخ الإطلاق أقرب من أي وقت مضى منذ دخول الجهاز مرحلة الإنتاج الضخم وفقًا لأحدث التقارير.

تعد Hosiden الشركة التي قامت بتجميع جهاز Nintendo Switch وصناعة Joycon، وهناك الآن تقرير يفيد بأن الشركة بدأت الإنتاج الضخم لجهاز Switch 2، وتنفق الشركة الكثير من المال على الإنتاج، حيث تشير التقارير إلى إنفاق 2 مليار ين على معدات الإنتاج ومليار ين على التشغيل الآلي في السنة المالية 2025.

علاوة على ذلك، كانت هناك تقارير تفيد بأن الشركة ستنتج 10 ملايين وحدة للإطلاق، لذا فقد بدأت Hosiden بالفعل في الاستعداد، وعلى هذا النحو، يبدو الإطلاق خلال النصف الأول من عام 2025 محتملًا للغاية.

ias

يشار إلى أن التقارير الأخيرة أوضحت احتمالية الكشف عن Switch 2 خلال الشهر الحالي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا