العاب / سعودي جيمر

مبيعات Street Fighter 6 وصلت إلى 4 ملايين نسخة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ما تزال لعبة Street Fighter 6 تحقق مبيعات مستمرة بمعدل ثابت. فمع حلول 31 مارس من هذا العام، باعت اللعبة 3.3 مليون وحدة، وأعلنت شركة Capcom الآن أنها حققت إنجازًا كبيرًا آخر. وكشفت الشركة على Twitter أن لعبة Street Fighter 6 باعت أكثر من 4 ملايين نسخ في جميع أنحاء العالم عبر جميع المنصات.

كتبت الشركة:

ias

“نشكرك على اللعب ومساعدتنا في الوصول إلى هذا الإنجاز. نأمل أن تكون متحمسًا لمستقبل لعبة Street Fighter 6 حيث نعتزم إصدار المزيد من المحتوى وإقامة المزيد من الأحداث!”

بعد إضافة أربع شخصيات قابلة للتنزيل عبر عامها الأول وهم Rashid و A.K.I و Ed و Akuma، في يونيو، كشفت شركة Capcom عن العام الثاني من لعبة ستريت فايتر 6 مضيفة أربع شخصيات أخرى إلى قائمة شخصيات اللعبة، مع وصول الشخصية الأولى، M. Bison، في وقت لاحق من ذلك الشهر.

ستصل Elena في ربيع عام 2025، ستجلب السنة الثانية من لعبة ستريت فايتر 6 شخصيتين ضيفتين في شكل Terry Bogard وMai Shirunai من Fatal Fury، حيث ستصدر الأولى في 24 سبتمبر والثانية في وقت ما من الشتاء.

تتوفر لعبة Street Fighter 6 على وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا