العاب / سعودي جيمر

سوني تكشف خططها لاحتفالية الذكرى 30 لإصدار PlayStation

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يصادف شهر ديسمبر هذا العام مرور 30 ​​عامًا على إطلاق سوني اليابانية لـ PlayStation الأول، وقد كشفت Sony الآن عن خططها للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للعلامة التجارية – مع الموسيقى التصويرية الرقمية والألعاب ذات الطابع الخاص بـ PlayStation والمزيد في الطريق.

تبدأ احتفالات Sony في وقت لاحق من هذا الشهر، بحدث مجاني للعب الجماعي عبر الإنترنت وبطولة رياضية إلكترونية تقام من 21 إلى 22 سبتمبر. طوال تلك المدة، سيكون من الممكن التمتع باللعب الجماعي عبر الإنترنت في أي لعبة PS4 أو دون الحاجة إلى اشتراك PlayStation Plus.

ias

من ناحية أخرى، ستتميز بطولة الرياضات الإلكترونية على PS5 بتحديات مثل EA UFC 5 وTekken 8 وGuilty Gear Strive، مع تفاصيل محددة من المقرر نشرها عبر PlayStation Competition Centre في وقت لاحق. سيتم تقديم صورة رمزية خاصة بالذكرى السنوية الثلاثين وجوائز أخرى خاصة باللعبة، ويمكن للاعبين المهتمين التسجيل للمنافسة عبر Game Hub في PS5 أو زر PlayStation Tournaments داخل اللعبة.

تتضمن قائمة الأغاني الرقمية التي ستصدر في احتفالات سوني بالذكرى السنوية، مقطوعة موسيقية جديدة من المقرر إصدارها كل شهر بين أكتوبر ويناير من العام المقبل. وتشمل القائمة المقاطع الصوتية لكل من God of War وGod of War 2 وGod of War: Ghost of Sparta وTwisted Metal وStarhawk وUnit 13، وستكون متاحة للبث عبر Spotify أو يمكن شراؤها من المتاجر الرقمية بما في ذلك Amazon وApple Music. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى قائمة تشغيل مختارة بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين لـ PlayStation على Spotify اعتبارًا من اليوم.

وهذا يقودنا إلى Shapes of Play، وهي مجموعة جديدة من الألعاب الترفيهية اللوحية، بينها  Sony. Shapes of Play: Battle هي لعبة لوحية يحاول فيها لاعبان صف أربعة أشكال مختلفة من نفس اللون للفوز، بينما Shapes of Play: Create هي مجموعة من مكعبات البناء المغناطيسية الملونة. وأخيرًا، هناك Shapes of Play: Recharge – والتي يبدو أنها مجموعة من كرات الإجهاد – وسيتم إطلاق الثلاثة في ديسمبر عبر PlayStation Direct.

وأخيرًا، هناك My First Gran Turismo – وهي نسخة تجريبية مجانية مصممة لجذب “لاعبين من جميع مستويات المهارة” إلى Gran Turismo 7. ووعدت هذه النسخة بتضمين وحلبات وأحداث سباق تهدف إلى “استحضار الحنين والإثارة لتجربة GT الأولى على الإطلاق”. ومن المقرر إطلاقها على PlayStation 5 وPlayStation 4 في وقت ما “خلال هذه العطلة”.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا