العاب / سعودي جيمر

جميع شخصيات قراند GTA التي ظهرت في أكثر من جزء (الجزء الثاني)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تشتهر سلسلة Grand Theft Auto بشخصياتها الجذابة وقصصها التي لا تنسى، ومع ذلك، لا يحظى اللاعبون دائمًا بالوقت الكافي لتقدير جميع هذه الشخصيات، حيث تقدم كل لعبة مجموعة جديدة من الأبطال الأساسيين والفرعيين، عادةً في بيئة جديدة، وقليل من الأشياء تنتقل بين كل جزء.

في بعض الأحيان، تظهر شخصية ما في عدد قليل من الألعاب المختلفة في قراند GTA، ونادرًا ما تلعب هذه الشخصية دورًا كبيرًا في كل عنوان تظهر فيه، ولكنها تعمل كإشارة لطيفة إلى المغامرات السابقة، بالإضافة إلى ذلك، تعمل للتذكير بأن بعض الألعاب تجري في نفس الكون، والشخصيات التالية هي بعض الأمثلة الأكثر بروزًا.

ias

Johnny Klebitz

  • الألعاب: GTA 4 و GTA 5

الرأي العام حول جوني كليبيتز مختلط حيث لا يعتبره الكثيرون من بين أفضل أو أسوأ الشخصيات في عالم السلسلة الحديث، ومع ذلك، فقد لعب دورًا كبيرًا في GTA 4، وخاصة خلال توسعة Lost and Damned، حيث لعب دور الشخصية الرئيسية.

خلال أحداث التوسعة، يحاول جوني إبقاء عصابة الدراجات النارية الخاصة به مستمرة على الرغم من تصرفات زعيمها المجنون بيلي جراي، ويلتقي راكب الدراجة النارية بشخص أكثر جنونًا في GTA 5، حيث يواجه تريفور في منتصف اللعبة ويتعارك معه بسبب علاقته العاطفية مع صديقته، وتنتهي المناقشة بضرب جوني على رأسه وموته بطريقة ساذجة لا تليق بأحد أبطال GTA.

Kent Paul

  • الألعاب: GTA Vice City و GTA San Andreas

كان كينت بول البريطاني المتغطرس أحد أهم حلفاء تومي فيرسيتي خلال أحداث لعبة Vice City، ولقد جعلته معلوماته الاستخباراتية العظيمة واتصالاته القوية مفيدًا جدًا لتومي على الرغم من أنه كان لا يطاق في بعض الأحيان، كما يدير بول فرقة الروك Love Fist.

في سان أندرياس، أصبح كينت أحد معارف CJ عندما ساعده البطل في بعض الأمور، ولا يبدو أن بول يقدم له الكثير في المقابل؛ فهو يتسكع معه من حين لآخر.

Toni Cipriani

  • الألعاب: GTA 3 و GTA Liberty City Stories

يظهر توني سيبرياني لأول مرة في GTA 3 كعضو رفيع المستوى في منظمة سالفاتوري ليون، ويستخدم رجل العصابات كلود للمساعدة في القضاء على Triads في مهام مختلفة، ويزداد دوره في Liberty City Stories عندما يصبح بطلًا، على الرغم من أنه ليس أحد أفضل أبطال السلسلة.

في Liberty City Stories، يعود توني إلى عالم الجريمة المنظمة بعد أن كان متخفيًا في جرائم القتل، وهدفه هو العودة إلى صفوف عائلة ليون، وتجري الأحداث قبل ثلاث سنوات من أحداث GTA 3.

Karen Daniels

  • الألعاب: GTA 4 و GTA 5

في بداية لعبة GTA 4، يلتقي نيكو بفتاة لطيفة تدعى ميشيل ويبدأ في مواعدتها، ومع ذلك، تم الكشف لاحقًا عن أن اسمها الحقيقي هو كارين، وهي عميلة حكومية سرية تستخدم نيكو للحصول على الكوكايين الخاص بإليزابيث ثم تأخذ حبيبها السابق إلى منظمة United Liberty Paper لتنفيذ أوامرهم.

في حين أن هذه الأفعال سيئة بما فيه الكفاية للكشف عن حقيقتها، فإن كارين أكثر شراسة في ظهورها القصير في GTA 5، إذ تستجوب رجلاً بريئًا بوحشية، كما تظهر وجهها في إحدى عمليات السطو الأقل ربحية في GTA Online.

Patrick McReary

  • الألعاب: GTA 4 و GTA 5

يتعرض نيكو للخيانة كثيرًا أثناء مغامراته في ليبرتي سيتي، لكن هناك شخصًا يظل مخلصًا دائمًا هو باتريك ماكرياري. يتعاون المجرمان معًا في سلسلة من المهام، والتي تتضمن السرقة والقتل وحتى بعض عمليات الاختطاف.

تظهر مواهب باتريك في السرقة مرة أخرى في GTA Online و GTA 5 عندما يساعد الأبطال في بعض السرقات، وعلى الرغم من ذلك، لمساعدة أمثال مايكل وفرانكلين وتريفور، ويمكن العثور عليه في جزء من المحتوى الجانبي الذي يمكن تفويته بسهولة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا