العاب / سعودي جيمر

إشاعة:قد يتم الكشف عن Final Fantasy قادمة لأجهزة Xbox في حدث طوكيو لهذا العام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشرت مؤخرًا إشاعةٌ مفادها أن ثلاثية Final Fantasy 7 Remake و Final Fantasy 16 و Pixel Remasters قيد الدراسة أو ربما العمل لأجهزة Xbox.

حيث علق Jez Corden من Windows Central على سلسلة Square Enix الخيالية الأشهر وإمكانية إصدار أحدث أجزائها على أجهزة Xbox، إذ قال بأنه سمع بأن القائمة بأكملها موجودة في جدول الأعمال الخاص بالشركة المطورة، لكنه لم يتمكن من معرفة موعد إصدارها، ويعتقد بأنه سيتم الكشف عن شيء متعلق بسلسلة Final Fantasy خلال حدث Microsoft في معرض Tokyo Game Show لهذا العام.

ias

بالإضافة إلى ذلك، سمع بأن ثلاثية Final Fantasy VII Remake لم يتم تأمينها بشكلٍ حصري بالكامل من قِبل شركة Sony، لذا ستأتي إلى أجهزة Xbox في مرحلةٍ ما، وباعتبار أن الثلاثية لم تكتمل بَعد فمن المرجح أن تنتظر Square Enix حتى يتم إصدار الجزء الثالث والأخير قبل إصدارها إلى Xbox.

ونظرًا لوضع لثلاثية الحالي فمن المحتمل جدًا أن تكون Final Fantasy 16 الجزء التالي في السلسلة الذي سيتم إطلاقه على أجهزة Xbox، مع العِلم بأنَّ اللعبة لم تعمل بشكل جيد على جهاز PlayStation 5 الأكثر قوة، لذا سيكون من المثير للاهتمام للغاية رؤية كيفية تعامل Square Enix مع إصدار Xbox Series S.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا