العاب / سعودي جيمر

اكتشف الشخصيات الجديدة القادمة إلى DRAGON BALL Sparking! ZERO

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اكتشف الشخصيات الجديدة القادمة إلى DRAGON BALL: Sparking! ZERO مع عرض دعائي يُظهر شخصيات من ملحمة Majin Buu الشهيرة.

ملحمة Buu هي آخر سلسلة من أنمي DRAGON BALL Z. تُقدم هذه الملحمة ماجين بوو الأسطوري، وهو شرير قوي لا يمكن التنبؤ به ويهدد الكون وكان مُغلقًا عليه لملايين السنين. يجب على مقاتلي Z أن يتحدوا سويًا لهزيمة Buu وإنقاذ العالم.

ias

يكشف أحدث مقطع دعائي لشخصيات Buu Saga عن Super Buu و Kid Buu، مما يوسع قائمة الشخصيات القابلة للعب في اللعبة. Kid Buu هو الشكل الأصلي لـ Majin Buu، المعروف بشره الخالص وقوته التدميرية الهائلة. Super Buu Gotenks Absorted هو مزيج من Majin Buu و Gotenks المعروف بسرعته وقوته المذهلة، أما Super Buu Gohan Absorted هو شكل قوي تم إنشاؤه عندما يقوم Majin Buu بامتصاص Gohan.

لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO تنطلق في 11 أكتوبر 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا