العاب / IGN

فرقة Heaven 17 مُنزعجة من عرض شركة Rockstar لاستخدام أغنيتهم بلعبة GTA 6

زعم أحد أعضاء المؤسسين لفرقة موسيقى البوب البريطانية Heaven 17 أن شركة Rockstar عرضت على المؤلفين الثلاثة لأغنية Temptation حوالي 7500 دولار لكل منهم من أجل استخدام الأغنية بلعبتهم القادمة Grand Theft Auto 6، وهو ما تم رفضه تمامًا من قبل الفرقة البريطانية.

حيث تَعجب "مارتن وير" العضو المؤسس لفرقة Heaven 17 من عرض شركة Rockstar الذي يراه منخفض كثيرًا، ولذلك أعرب عبر حسابه عن مدى غضبه من شركة Rockstar التي تَرغب في دفع 7500 دولار لكل منهم وفي المقابل ستَحصل الشركة على ثروة ربما تتعدى 8.6 مليار دولار "بحسب رأيه"، وهو الأمر الذي جعله يُوبخ شركة Rockstar على عرضهم هذا.

قام "وير" بالتغريد لاحقًا لتوضيح أن العرض البالغ 7500 دولار كان لمؤلفي أغنية Temptation الثلاثة، أي ما يصل إلى 22500 دولار إجماليًا، ولكنه أكد بأن العرض لازال غير مقبولاً على الإطلاق.

وفي كلتا الحالتين، فإن وجهة نظر "وير" واضحة وهي أن سلسلة GTA تحقق عائدات ضخمة وبالتالي فإن عرض استخدام أغنية Temptation يجب أن يكون أعلى بكثير مما عرضته الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا