العاب / سعودي جيمر

إشاعة: تأجيل إصدار GTA 6 إلى العام 2026

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم تأجيل تاريخ إصدار GTA 6 – المقرر حاليًا في عام 2025 من قبل Rockstar Games – داخليًا إلى عام 2026، وفقًا لشائعة جديدة. تأتي هذه الشائعة عن طريق ليام من GTA Base، وهو مصدر كان قد أشار إلى أن المقطع الدعائي للكشف عن GTA 6 سيصدر في ديسمبر وهو ما حدث فعلاً. بعبارة أخرى، هناك سبب للاعتقاد بأن لديه مصادر حقيقية، وبالتالي فإن هذه الشائعة صحيحة.

تشير الشائعة على وجه التحديد إلى أن المسرب حصل على هذه المعلومات من خلال مصدرين مختلفين من استديوهين تابعين لشركة روكستار، وهؤلاء أخبروه أن Rockstar Games تحتاج داخلياً إلى المزيد من الوقت لإكمال جي تي ايه 6، وبالتالي سيتم تأجيل اللعبة إلى أوائل إلى منتصف عام 2026.

ias

في الوقت الحالي، من المتوقع أن يتم إصدارها في الربع الثالث أو الربع الرابع من عام 2025، حيث أن هذا هو آخر ما صرحت به Rockstar Games رسميًا حول تاريخ إصدار GTA 6. لكن إذا صدقت ليام فهذا يعني أن هناك سنة تقويمية أخرى من الانتظار لعشاق Grand Theft Auto.

تطرق المسرب أيضاً إلى موعد طرح نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة حيث ستصدر بعد 12 إلى 18 شهرًا من إصدار نسخة المنصات. إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن إصدار الحاسب الشخصي لن يتاح حتى وقت ما في عام 2027. لكن بحسب المصادر فإن هذا التأجيل هو داخلي فقط، إلا أنه لم يحسم بشكل نهائي من أجل الإعلان عنه بشكل رسمي.

بعد انتشار هذا الخبر عاد وأكد اليوتيوبر المعروف LegacyKillaHD عبر حسابه على تويتر سماعه ذات الشائعات التي تؤكد تأجيل GTA 6 داخليًا إلى 2026. وهذا اليوتيوبر سبق وأن كشف مبكراً عن عدة تسريبات حول اللعبة تأكدت صحتها فيما بعد من خلال عرض الكشف عن اللعبة.

يوم أمس تسربت وثيقة للعبة GTA 6 توفر تفاصيل عن القصة والشخصيات وآليات اللعب والمزيد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا