العاب / IGN

لاعبو Warhammer 40,000: Space Marine 2 لا يُمكنهم اختيار نفس الفئة أثناء اللعب معًا

ستتوفر لعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 بشكل رسمي مساء اليوم في جميع أرجاء العالم، وتَحظى اللعبة بشعبية كبيرة وردود فعل إيجابية سواء على الصعيد النقدي أو أعداد اللاعبين بنسخ الوصول المُبكر، ومع ذلك يبدو أن اللعبة لا تَخلو من بعض الأمور المزعجة، وعلى وجه الخصوص هو خلق موقف محرج بين اللاعبين قبل الشروع ببدء مهمة تعاونية، حيث سيتوجب على اللاعبين اختيار فئات مختلفة قبل الشروع في اللعب.

تتضمن لعبة Space Marine 2 مهام تعاونية تَصل إلى ثلاثة لاعبين كجزء من وضع العمليات، ويتم تعيين هذه المهام التعاونية أثناء قصة اللعبة أيضًا، ولكن مع شخصيات مختلفة تقوم بمهام أخرى مرتبطة بالأحداث التي تتبع Titus ورفاقه.

يسمح وضع العمليات لفريقك فقط بتضمين جندي فضائي واحد من كل فئة، لذلك من المستحيل أن يكون لديك فريق قناصة كامل، فالمطور أشار بأن هذا القرار جاء للتشجيع على التنوع الاستراتيجي.

هذا الأمر بالطبع سيخلق مواقف محرجة بين اللاعبين، فالعد التنازلي لبدء مهام وضع العمليات لن يبدأ إلا بعدما يختار اللاعبون الثلاثة فئات مختلفة، فربما يَخلق بعض المشاكل بين اللاعبين الذين يرغبون تجربة اللعب بنفس الفئة، ولكن سيتوجب عليهم التضحية من أجل اللعب معًا.

لحسن الحظ، يبدو أن حل تلك الأزمة يَعمل عليها المطورين بأستوديو Sabre Interactive، فبعدما نادى أحد المعجبين لإنشاء نظام يكتشف فصلك تلقائيًا ويُطابك مع أولئك الذين ينتمون إلى فئة مختلفة. فقد جاء رد المخرج الإبداعي "أوليفر هوليس ليك" قائلاً:

إن مطابقة الفئة هي بالتأكيد إحدى الأشياء التي سنتعامل معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا