العاب / IGN

لاعبو Team Fortress 2 قاموا بعمل كتاب حقيقي مُكون من 340 ألف توقيع من أجل مكافحة الروبوتات والغش باللعبة

أبدع لاعبو Team Fortress 2 في معركتهم الشرسة ضد مشكلة الروبوتات والغش المُتفشي بلعبة التصويب، حيث حول اللاعبون عريضة مكونة من 340 ألف توقيع إلى كتاب فعلي وتسليمه إلى مقر شركة Valve.

حيث أبلغ PC Gamer عن منشور thewhat89 بموقع X/Twitter، كشف النقاب عن الكتاب المادي ضمن ترويجي نرى خلاله غلاف الكتاب بالإضافة إلى آلاف التوقيعات بداخله.

وجاء في المنشور الآتي:

تم جمع أكثر من 340 ألف اسم في كتاب واحد، هذا رمز للعدد المذهل من الأشخاص الذين يحبون TF2 ويريدون رؤيتها تزدهر. لقد وصل هذا الكتاب الآن إلى وجهته في المقر الرئيسي لشركة Valve. المستقبل يبدو مشرقًا لـ TF2، شكرًا للجميع على المشاركة.

تُعد لعبة Team Fortress 2 التي صدرت عام 2007، واحدة من أكثر الألعاب الجماعية شعبيةً ومحبوبة على الإطلاق، وعلى الرغم من هذا فإن اللعبة تُواجه مشكلة كبيرة في الروبوتات حيث يتسلل اللاعبون المزيفون إلى المباريات مع تثبيت اختراقات اللعبة وعرض المحتوى المسيء، وحالات غش وغير ذلك الكثير.

بدأت حملة للتخلص من الروبوتات في عام 2022 واستحوذت على اهتمام شركة Valve، التي قامت بتحسين Team Fortress 2 من خلال بدء حظر الروبوتات، لكن المشكلة تفاقمت مرة أخرى مع مرور الوقت حيث يأمل اللاعبون الآن أن يَقوم كتاب التوقيعات بجذب انتباه شركة Valve مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا