العاب / IGN

تقرير: مخرج Shang-Chi في محادثات من أجل العمل على Spider-Man 4

ظهر تقرير جديد يُشير بأن "ديستين كريتون" مخرج Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings يُجري محادثات مع شركة Marvel من أجل العودة إلى عالم Marvel السينمائي لإخراج فيلم Spider-Man 4 المنتظر.

حيث كشف تقرير The Hollywood Reporter بأن المخرج "ديستين" يُجرى مفاوضات ومحادثات فقط من أجل إخراج الجزء الرابع من سلسلة Spider-Man، ولكن لم يتم التوقيع بعد بشكل رسمي.

جديرًا بالذكر أن أفلام Spider-Man السابقة بعالم Marvel السينمائي بداية من Homecoming وFar From Home وNo Way Home قَدمها لنا المخرج "جون واتس"، وإن نجحت المفاوضات مع "ديستين كريتون" فهذا سيكون فيلمه الثاني بعالم Marvel السينمائي بعد فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، على الرغم أنه كان من المفترض أن يُخرج فيلم Avengers: The Kang Dynasty قبل أن يَخرج الفيلم من خطة Marvel في يوليو الماضي.

تقرير The Hollywood Reporter أشار أيضًا وفقًا لمصادره بأن فيلم Spider-Man 4 يَسير على خطى جيدة، مع خطط لبدء التصوير في بداية 2025، مع عودة "كريس ماكينا" و"إريك سومرز" لكتابة السيناريو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا